تصاعد الخلافات بين مورينيو ونجوم روما الإيطالي

جريده اسرار المشاهير

كتب – رشا يوسف 

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لفريق روما ، على خلاف مع بعض لاعبي الفريق ، حيث خاضوا مباراة متوترة للغاية خلال خسارتهم أمام ميلان ..
وخسر روما على يد ميلان 2 – 1 في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي ، وهذه النتيجة تركت الجيالوروسي برصيد نقطة واحدة فقط من ثلاث جولات هذا الموسم ، بعد تعادله 2 – 2 مع ساليرنيتانا وخسر خارج أرضه أمام هيلاس فيرونا ..

وقد تم إيقاف مورينيو مباراتين بالكالتشيو ، لكنه عاد من الإيقاف إلى قيادة الفريق مساء الجمعة في ملعب الاولمبيكو ..

ورفض المدرب التحدث إلى وسائل الإعلام بعد المباراة ، ووفقا لشبكة “فوتبول إيطاليا” ، فإن السبب هو أنه كان لا يزال غاضبًا بعد حديث متوتر للغاية في غرفة خلع الملابس مع اللاعبين ..

وأشارت المصادر أن هذا التوتر لم يكن مجرد هجوم مورينيو على لاعبيه ، لكن رد عليه عدد من اللاعبين ، مطالبين منه مزيد من الأفكار التكتيكية لتطوير الاسلوب الفني والتكتيكي ..

وغاب كلا من باولو ديبالا وريناتو سانشيز ، بسبب الإصابة ، بينما شارك روميلو لوكاكو في الدقائق الأخيرة من اللقاء ..

ويقضي مورينيو الموسم الثالث مع روما خلال الفترة الحالية ، بعد موسمين تُوج خلالهما بلقب دوري المؤتمر الأوروبي ، وحل وصيفا لبطولة الدوري الاوروبي ، واعتاد المدرب البرتغالى على الرحيل عن الأندية التى يشرف على تدريبها في الموسم الثالث ، بعدما تكرر الأمر بشكل ملحوظ خلال مسيرته مع بورتو وتشيلسى والإنتر وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام ..

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.