تعرض محمد الشقنقيري لحادث سير مروع.. تفاصيل

تعرض محمد الشقنقيري لحادث سير مروع.. تفاصيل

.. وفاء عبد السلام

 

بدأ اسم الفنان محمد الشقنقيري ينتشر بشكل عام بين المواقع
الاجتماعية وعلى الرغم التزم الصمت تماما ولجأت إلى القضاء ورفع قضية من شهر ٦ ماضية وبعد تحريات النيابة والأدلة اللي قدمتها واللي بتثبت كذب وادعاء المتهمة تم تحويلها للقضاء وتم الحكم عليها وتم إثبات إن كل ما قدمتة المتهمة بنشره هو كذب وتلفيق”.

 

والجانب الاخر تعرض الفنان محمد الشقنقيري منذ قليل لحادث سير مروع على الطريق الصحراوي أثناء عودته من الإسكندرية، وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة مما جعله يفقد السيطرة لينتهي به المطاف إلى هذا الحادث الذي أدى به إلى إصابات طفيفة، نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

 

وحسب المصادر فإن حالة الفنان أحمد الشقنقيري بخير ولكنه تعرض لإصابات طفيفة وأمره الطبيب بالمكوث في المنزل فترة للراحة والاسترخاء وفي إطار آخر قد حصل الفنان محمد الشقنقيري على رد اعتبار في قضيته ضد الموديل رحيل ذكري، بعد التشهير به وزعمها أنه تزوج بها بالسر، مما أوقعه في العديد من المشاكل الشخصية بالإضافة إلى هجوم لاذع من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من الانتقادات الكبيرة، فضل الشقنقيري، الصمت طوال الفترة الماضية لتأكده بأن القانون سينصفه، وقد قررت جهات التحقيق تغريم رحيل ذكي 50 ألف جنية مع إلزامها بدفع 15 ألف جنية للحق المدني.

 

وشارك الشقنقيري، صورة من الحكم الصادر ضد رحيل ذكري عبر صفحته على موقع فيسبوك معلقا: أنا مرضتش أتكلم في المشكلة اللي حصلت إلا بعد ما القضاء يقول كلمته، وحقيقي شيء مؤسف جدا إنك تضطر إنك تاخد رد فعل عنيف كده مع أي حد خصوصا لو واحدة ست في قضية زي دي بس كمية الكذب والأفلام اللي اتعملت كانت أكتر من إن أسيبها من غير ما آخد رد فعل قانوني”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.