تفاصيل ..وفاة الإعلامية سارة حسن وكيف كانت تعانى

تفاصيل ..وفاة الإعلامية سارة حسن وكيف كانت تعانى

 

وفاء عبد السلام

 

رحلت عن عالمنا اليوم في الساعات القليلة الماضية الإعلامية سارة حسن وذلك بعد صراع دام طويلًا مع مرض السرطان حيث كانت تعاني من ورم في شريان المخ وقامت باستئصاله في الفترة الأخيرة، وكانت تعاني من غيبوبة منذ ما يقرب من 3 أشهر وفي ذلك التقرير يرصد موقع أسرارالمشاهير تفاصيل وفاة المذيعة سارة حسن.

وكان اخر ظهور المذيعة الجميلة ساره حسن التى قدمته هو حفل جريدة أسرار المشاهير في عيد ميلادها الخامس بدار الأوبرا وكانت متألقة كاالعادة بطلتها الرائعة وحضورها الجاذب .

وجاء خبر وفاة الإعلامية الشهيرة من خلال حساب الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصال هاتفيًا من والدها والذي أخبره بوفاة ابنته وهو في حالة انهيار شديدة، وتابع حديث عبر موقع فيسبوك.فاضت روح أختي الغالية وزميلتي وصديقتي الجدعة المذيعة سارة حسن .. بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات :” ايوه يا سامي ..سارة ماتت “.

 

وكان من المقرر تشييع جثمان الإعلامية التي رحلت عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر ولكن تم تأجيل الجنازة لسبب غير معلوم حيث من المقرر تشييع جثمانها في مساء اليوم الثلاثاء 31 من شهر أكتوبر بعد صلاة المغرب من مسجد السلام بالشيخ زايد، أما عن العزاء فمن المقرر إقامته غدًا  في قاعة الصفا بمسجد المشير.   و قد كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي عن تفاصيل مرض الإعلامية الشهيرة قبل رحيلها، فقال في منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: سارة شالت ورم على شريان المُخ، بعد ثقة كبيرة في ربنا سبحانه وتعالى، وفي الدكتور رامي..

 

وقالت لأخوها هشام مش هسافر فرنسا، أنا هعمل العملية مع دكتور مصري جنب بابا.. عندنا دكاترة شاطرة والله ووثقت فيه جدًا وعملت العملية معاه في المستشفى السلام الدولي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.