توتنهام ينجو من الخسارة أمام مانشستر يونايتد

توتنهام ينجو من الخسارة أمام مانشستر يونايتد

 

أهدر مانشستر يونايتد فوزا في المتناول، بتعادله مع مضيفه توتنهام 2-2 مساء الخميس، ضمن الجولة الثالثة و الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و أحرز جادون سانشو (7) و ماركوس راشفورد (44) هدفي مانشستر يونايتد، فيما سجل بدرو بورو (56) و سون هيونج مين (79) هدفي توتنهام.

و بهذا التعادل، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 60 نقطة بالمركز الرابع، بفارق نقطتين وراء نيوكاسل يونايتد، و متقدما على الخامس توتنهام بفارق 6 نقاط.

و اعتمد مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث وقف لوك شاو إلى جانب فيكتور لينديلوف في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين أرون وان بيساكا و ديوجو دالوت، و تعاون كريستيان إريكسن مع كاسيميرو في منتصف الملعب، فيما تمركز الثلاثي أنتوني و برونو فرنانديز و جادون سانشو، خلف المهاجم ماركوس راشفورد.

في الجانب الآخر، لجأ مدرب توتنهام المرقت رايان مايسون، إلى طريقة اللعب 3-4-3، حيث وقف كريستيان روميرو إلى جانب إريك داير و كليمينت لانجليت في الخط الخلفي، و تواجد على الطرفين كل من بدرو بورو و إيفان بيريسيتش، و تعاون أوليفر سكيب مع بيير إميل هويبرج في وسط الملعب، فيما تكون الخط الأمامي من ريتشارليسون و سون هيونج مين و هاري كين.

و تمكن مانشستر يونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة السبعة، عندما حصل سانشو على تمريرة من راشفورد، ليراوغ قبل التسديد نحو القائم البعيد بمرمى الحارس فرايزر فورستر.

و واصل مانشستر يونايتد ضغطه، حيث احتسب الحكم ركلة حرة، نفذها راشفورد بجانب القائم الأيمن لمرمى توتنهام في الدقيقة 12.

و سنحت فرصة خطيرة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 20، عندما مرر راشفورد إلى سانشو الذي سدد كرة أبعدها بيريسيتش برأسه من خط المرمى.

و تصدى الحارس فورستر لتسديدة من كاسيميرو في الدقيقة 25، و بعدها بثلاث دقائق وجد ريتشارليسون مساحة في الجهة اليسرى، لكنه اختار التمرير لبورو بدلا من التسديد في موقف مريح.

و أنقذ حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا، فريقه من هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 29، عندما أبعد رأسية بيريسيتش إثر ركنية نفذها بورو.

و حصل راشفورد على تمريرة من فرنانديز، ليسدد الكرة و يتصدى لها فورستر باقتدار في الدقيقة 39، و عاد حارس فورستر، عندما أنقذ تسديدة راشفورد الأرضية إثر تمريرة محكمة من إريكسن في الدقيقة 41.

و انفرد بيريسيتش بالحارس دي خيا الذي تصدى لانفراده، لتتحول الكرة إلى هجمة مرتدة لمانشستر يونايتد، مرر على إثرها فرنانديز الكرة إلى راشفورد الذي تخطى داير و وضع الكرة داخل المرمى في الدقيقة 44.

و كاد توتنهام يقلص النتيجة في الدقيقة 48، عندما ارتدت رأسية لانجليت من عارضة المرمى، لكن الفريق اللندني حصل على مراده في الدقيقة 56، عندما أحدثت كرة دربكة داخل منطقة جزاء يونايتد، لتصل إلى بورو الذي سددها قوية من مشارف منطقة الجزاء داخل الشباك.

و اقترب يونايتد من استعادة فارق الهدفين في الدقيقة 58، عندما اخترق فرنانديز دفاع توتنهام بمهارة، قبل أن يسدد في العارضة.

و ابتعدت تسديدة هويبرج قليلا عن مرمى يونايتد في الدقيقة 60، و انطلق كين بهجمة مرتدة، قبل أن يمرر كرة عرضية من الناحية اليمنى، وصلت إلى سون الذي ضل طريق المرمى من مسافة قصيرة بالدقيقة 66.

و وصلت كرة عرضية عالية من بيريسيتش، إلى غير المراقب داير الذي سددها رأسية بعيدا عن القائم القريب في الدقيقة 69.

و أخيرا تمكن توتنهام من معادلة النتيجة في الدقيقة 79، عندما مرر كين كرة من الناحية اليمنى، وصلت سون عند القائم البعيد، ليودعها المهاجم الكوري الجنوبي في الشباك من مسافة قريبة.

و لم تسفر الدقائق العشر الأخيرة عن جديد، ومرت رأسية كاسيميرو فوق مرمى توتنهام بالوقت بدل الضائع.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.