حجز دعوى النصب على الفنان صبرى عبدالمنعم للحكم لجلسة ٥ سبتمبر 

 

 

قدم الفنان صبرى عبدالمنعم بلاغا إلى قسم شرطة المقطم، في شهر مايو الماضي، بلاغًا يتهم فيه بعض الأشخاص بالنصب عليه، فى شراء وحدتين مملوكتين له بموجب شيك بنكى، تبين أنه مزور وتولت النيابه العامه التحقيق وأمرت بضبط وإحضار المتهمين وتمكنت مباحث المقطم من القبض على تسعة متهمين قدموا محبوسين عدا الشاعر “ع.ط” الذى لم يضبط بعد.

 

وكانت محكمة جنح المقطم، قد قررت  بجلستها التى عقدت بالأمس حجز قضية النصب على الفنان صبرى عبدالمنعم لجلسة 5 سبتمبر للنطق بالحكم.

 

ونظرت المحكمة القضيه بحجرة المداولة حيث اقتصر الحضور فيها على المتهمين والمحامين فقط واستغرقت ما يقرب من الساعه والنصف.

 

وقرر محامى المجنى عليه أنه ينضم للنيابه العامه في طلباتها بتوقيع أقصى عقوبه على المتهمين متمسكا بالتعويض المدنىو، توالت المرافعات من الحاضرين مع المتهمين الذين طالبوا ببرائة موكليهم.

 

إلا أن المفاجآت توالت من المدافعين عن المتهم العاشر الشاعر الغنائي عبدالمنعم طه والتى كانت غير متوقعه من جانب المجنى عليه.

 

وقال خالد صالح المحامي بالنقض أنه قدم الادله المقاطعه والجازمه التى تؤكد تلفيق الاتهام من قبل الفان صبرى عبدالمنعم ضد الشاعر.

 

وقدم محادثات على الواتس اب وتسجيلات صوتيه ما بين المجنى عليه والشاعر تؤكد عدم اشتراكه فى الواقعه وكذلك قدم مؤمن طه المحامي تسجيلات لمحادثات مع المجنى عليه يقر فيها الممثل صبرى عبدالمنعم بأنه لا يتهم الشاعر ع ط بالنصب وأنه سيحضر للمحمه من أجل إثبات ذلك إلا أنه تراجع عن وعده.

 

وقال خالد صالح محامى المتهم أنه تم الحضور عنه بتوكيل يبيح ذلك خاصة وأنه يجوز ذلك فى قضايا النصب.

 

أضاف: أن لديه ثقه كبيره بعد ما أبداه من دفوع قانونيه فى سلامة موقف موكله وقدم للمحكمه دليلا على سوء نية المجنى عليه خاصة وأنه تلاعب فى عقد البيع الذى قدمه للبنك وبدلا من أن البيع تم بمبلغ ٣٦٠٠٠٠ دولار قدمه على أنه بالجنيه المصرى للتهرب من قيمة ضريبة التصرفات العقارية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.