حقيقة اعتزال سيلينا جوميز الغناء بعد ألبومها الأخير

حقيقة اعتزال سيلينا جوميز الغناء بعد ألبومها الأخير

.. وفاء عبد السلام

 

فكرت سيلينا جوميز في اعتزال الموسيقى عام 2021 وتراجعت عن ذلك حينها، والآن وبعد أقل من ثلاث سنوات عادت للحديث عن ترك مجال الغناء من جديد، حيث ظهرت المغنية والممثلة في برنامج SmartLess وناقشت سبب رغبتها في مواصلة التمثيل مستقبلاً، والاعتزال فيه. وفي مجال الغناء بعد إطلاق ألبومها الغنائي الجديد، تحدثت أيضاً عن جدية اعتزالها هذه المرة.

 

قالت نجمة البوب ​​الأميركية سيلينا غوميز، إنها قررت اعتزال الغناء وخوض عالم التمثيل من جديد. وقالت في آخر ظهور إعلامي لها: «بدأت أستمتع بالموسيقى كثيرًا، لكنني كنت أقدم برامجي التلفزيونية في نفس الوقت».

وكشفت سيلينا جوميز أنه سيظل هناك ألبوم واحد جديد على الأقل، تعمل على إنتاجه منذ بعض الوقت، حيث قالت: “أشعر وكأنني أملك ألبومًا آخر بداخلي، لكن من المحتمل أن أختار التمثيل، إذا طُلب مني ذلك”. اختر بينها وبين الموسيقى.”

 

وفي سياق متصل، تحدثت سيلينا جوميز عن كيفية دخولها عالم الغناء بعد أداء الأغنية الرئيسية لمسلسلها على قناة ديزني، وقالت إنها لم تكن تنوي أبدًا أن تصبح مغنية في البداية، لكنها اعتقدت أن إنشاء ألبوم سيفي بالغرض. كن ممتعًا عندما أعطتها ديزني الخيار.

 

وأشار مغني البوب ​​الشهير: “لا أعتقد أنني أفضل أن أكون مغنية، لكني أعرف كيف أروي القصص وأحب أن أكون قادرًا على كتابة الأغاني، ووجدت التمثيل ممتعًا للغاية، لذلك واصلت المضي قدمًا”. مع الغناء والتمثيل، لكن كلما كبرت كلما أحببت مهنة التمثيل”. أكثر”.

اعتزال سيلينا جوميز 2021
وسبق أن صرحت سيلينا غوميز عن اعتزالها الموسيقى في مقابلتها مع مجلة “Elle” في سبتمبر 2021، وقالت حينها: “لا أعتقد أنني سأتوقف عن صناعة الموسيقى أبدًا”.

 

ثم أضافت أنها لا تزال تشعر بالحاجة إلى إثبات نفسها في هذا المجال بالذات: “أنا لا أقول أنني أريد جائزة جرامي، أشعر أنني أبذل قصارى جهدي، والأمر كله يتعلق بي. في بعض الأحيان، الموسيقى بالنسبة لي شخصية، خاصة بالمقارنة مع التمثيل. .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.