حنان مطاوع تقترب من الإنضمام إلى السباق الرمضاني المقبل 

حنان مطاوع تقترب من الإنضمام إلى السباق الرمضاني المقبل 

 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

انضمت فئة كبيرة من نجوم الفن، إلى العديد من المسلسلات، المقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، بينما تواجد عدد آخر من النجوم أصبحوا خارج السباق الرمضاني.

 

وفي إطار ذلك، انتشرت عدد من الأقاويل التي تؤكد اقتراب النجمة حنان مطاوع من التعاقد على بطولة مسلسل “سر السلطان”، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني، ولكن لم يتم تأكيد الأمر بشكل رسمياً حتى ذلك الحين.

 

والمسلسل من بطولة كل من “أحمد فهمي و أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، هالة صدقي، خالد أنور”، وتواصل الشركة المنتجة في الوقت الحالي اختيار باقي طاقم العمل من أجل تحديد موعد بدء التصوير.

 

 

وكانت آخر مشاركة للنجمة حنان مطاوع من خلال مسلسل “وجوه” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق حينها نجاح كبيراً حيث ظهرت فيها بشخصية جديدة ومختلفة عما سبق.

 

 

* أعمال أحمد فهمي المقبلة 

 

يواصل النجم أحمد فهمي في الوقت الحالي تصوير مسلسله الجديد “السفاح”، زمن المقرر أن يتم تحديد باقي طاقم العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

* أعمال أحمد السعدني المقبلة

 

يواصل أحمد السعدني في الوقت الحالي، تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “سيب وأنا اسيب”، ومن المقرر أن يعرض على أحد المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.