حوار | نورا محمد هدافة الدوري لـ”المشاهير” حلمي الاحتراف الخارجي وتكشف عن أصعب مباريات الفريق

محمد أشرف

 

received_1234007526775388

بدات نورا محمد لاعبه نادي الطيران ومنتخب مصر لكرة القدم النسائية، وهدافه الدوري هذا الموسم برصيد 23 هدف، حياتها مع الساحرة المستديرة مع نادي الطيران منذ عام 2005، وتعد واحدة من أبناء النادي، ومن أحد أهم الركائز التي ساهمت في حصد بطولة الدوري لهذا العام .

 

نورا صاحبه ال 23 عاما ،تفتحه قلبها “للمشاهير” وتتحدث عن أصعب مباريات الفريق وحلم الاحتراف .

في البداية أخبرني عن شعورك بعد تحقيق بطولة الدوري ؟ 

_ الحمد لله ،فرحتي لا توصف ،كنا على قدر المسؤولية و حققنا حلمنا بحصد درع الدوري، رغم الإصابات التي تعرض لها الفريق وفقدنا لاعبين مثل “رحاب عيد ” و “هيام عبد الحفيظ” ولكن بتوفيق ربنا استطعنا التغلب على هذه الظروف وتحقيق اللقب .

ماذا عن أصعب مباريات الفريق ؟

_ توجد الكثير من المباريات الصعبة ،ولكن الأصعب عند غياب قائد الفريق الكابتن “فايزة حيدر”، وكانت المباراة امام نادي الاعلاميين وتعرضت اللاعبة للإصابة، وبفضل الله والاعيبه استطعنا تحقيق الفوز بهدف نظيف.

اهم تعليمات المدير الفني .. و كواليس مباريات وادي دجلة ؟ 

_ كيفيه التعامل مع الخصم واحترامه، ولكل ماتش ظروفه الخاصة، وعن مباراة وداي دجلة منافسنا على درع البطولة، منافس قوي ولا يحق أن نقلل من شأنه، وحمدلله في مباراة الذهب حققنا الفوز بهدف نظيف استطاعت ان احرزه، بينما مباراة العودة مباراة الفيصل ربنا وفقنا .

مثلك الأعلى محليا وعالميا ؟ 

_ في الوقت الحالي محليا حسين الشحات ووليد ازارو لاعبي النادي الأهلي ، بينما عالميا كريستيانو رونالدو لاعب اليوفنتوس.

ما هو طموحك الفترة القادمة ؟ 

_ الاحتراف الخارجي بانجلترا ان شاء الرحمن، امتلك عرض في الوقت الحالي ولكن ليس بشكل رسمي لحد الآن. 

received_408996629681355

ماهي رسالتك لجماهير نادي الطيران ؟ 

_ بشكرهم جدا جدا على مساندتهم ودعمهم الدائم لنا، وان شاء الله نقدر دائما نساعدكم و نفرحكم، ويظل الدوري بنادي الطيران “مصر الجديدة”.

وفي النهاية .. لمن توجه الشكر ؟

_ اشكر جدا وبشكل خاص الكابتن احمد كمال، وأقول له الفريق بدونك لن يوصل لشيء، والكابتن عبد الناصر المدير الفني للنادي، واشكر كل الاعيبه، وشكر خاص لصديقتي “ايمان عصام” على تشجيعها الدائم لينا ومساندتها في جميع المباريات.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.