درة تُصاب بالغرور وتؤكد إنها أفضل من ياسمين صبري ودينا الشربيني

أصابوا الكثيرون من الفنانين بالغرور عندما تملكت منهم الشهر، وطالتهم أسهم الانتقاد والاتهام بالغرور، على سبيل المثال النجمة نانسي عجرم رفضت تناول المشروب التقليدي للمغرب المكون من لبن وتمر أثناء مشاركتها في مهرجان موازين مما جعل الجمهور ينتقدها ويتهمها بالغرور، وأيضًا النجم محمد رمضان خلال الفترة الماضية اتهموه بالغرور بسبب تلقيبه لنفسه بأنه نمبر وان وأشياء ثانية أخرى وطالته الكثير من الانتقادات.

هل تصبح درة من هؤلاء النجوم الذين أصابهم الغرور؟

وذكرت درة في أحدث تصريحاتها أنا مثل نيللي كريم في نجاح البطولة المطلقه النسائية، وجاء ذلك من خلال برنامج «صبايا الخير» حيثُ أستضافت الاعلامية ريهام سعيد في برنامجها «صبايا الشمس» الاعلامية دعاء صلاح ويُذاع عبر قناة الشمس لتتحدث عن كواليس برنامجها الجديد «ذا ناين شو».

وتحدثت دعاء عن فقرات برنامجها الجديد ومواعيد عرضه في رمضان القادم، وكشفت عن أصعب الحلقات التي تم تصورها و عن أسماء النجوم التي استضافتهم.

وعرضت ريهام سعيد جزء حصرى من البرنامج وكان للفنانة درة عندما سالتها “دعاء صلاح” من انجح من درة في البطولة المطلقة، :”ريهام حجاج، ياسمين صبري، دينا الشربيني فإختارت الفنانة نيللي كريم للتجاهل هذه الأسماء وتشير أن نجاحها في مستوى نجاح النجمة نيللي كريم في البطولة المطلقة النسائية.  

الأجهر رمضان ٢٠٢٣ 

يذكر أن درة تشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «الأجهر»، من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، نور النبوي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، ناهد السباعي، محمود قابيل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، محمد جمعة وعدد آخر من النجوم وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

والجدير بالذكر أنه آخر أعمالها مسلسل «المتهمة» الذي تم عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد vip وحقق نجاحًا كبيرًا وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود، وشاركها البطولة دياب، عادل كرم، علي الطيب ومن تأليف وإخراج تامر نادي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.