دموع سهير زكي على رحيل زوجها “محمد عمارة ” من يكون؟!

حالة من الحزن أصيبت الوسط الفني بعد رحيل المنتج محمد عمارة بصفة عامة والفنانة الراقصة المعتزلة سهير زكي بصفة خاصة، وذلك بعد معاناة من رحلة مرض قصير توفى على أثرها أمس.

وقد أعلنت الفنانة سيمون وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: البقاء لله المنتج الجميل محمد عمارة صاحب مسرحياتنا العظيمة لعبة الست، كارمن، سكة السلامة، ومسلسل فارس بلا جواد.. الله يرحمه يارب”.

«معلومات عن المنتج محمد عمارة وأعماله»

ولد محمد عمارة في بيئة فنية درس الإخراج مثل والده وشقيقه، عمل في فترة الخمسينيات كمساعد مخرج، ثم عمل مصور ومدير تصوير في الستينيات، واتجه بعد ذلك لأنتاج الأفلام في السبعينات، متزوج من الراقصة المعتزلة سهير زكي.

ومن أهم أعماله:

المليونير المزيف، ألو أنا القطة، صراع مع الموت، أشهدوا ياناس، لحن الوفاء، لماذا أعيش، فارس بلا جواد وغيرهم من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضها.

«قصة حب جمعت الفنانة سهير زكي والمنتج محمد عمارة»

تحدثت النجمة سهير زكي خلال لقاء سابق لها مع الفنان الراحل سمير صبري في برنامج «اذيع على التلفزيون المصري»

عن اللقاء الأول الذي جمعهما، وقالت: “كانت المرة الأولى التي التقيت به خلال تصوير فيلم وكان يعمل مساعد للكاميرا، وكنت أرقص في الفيلم، وبدأت صداقتنا وكان يطلب لي الغداء في الاستوديو، وأطمأن أنا عليه إذا كان تناول غداءه أم لا، وبدأت قصة الحب حتى ارتبطنا، وكان طاقم العمل يأتي ويجدنا نحن الإثنين وحدنا نتناول الشاي في الكافتيريا الخاصة بالاستديو، وحينما طلب من أسرته التقدم للزواج مني رفض والده كما حدث في أسرتي ولكننا تغلبنا تلك العقبات وتزوجنا، ورغم مرور سنوات عديدة على زواجنا ما زلت افتخر به وأحبه، فهو لديه عزة نفس ورجولة وعملة نادرة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.