بعد «وبقينا اتنين».. رانيا يوسف تتعاقد على عمل درامي جديد

رانيا يوسف تتعاقد على عمل درامي جديد

رانيا يوسف تتعاقد على عمل درامي جديد، هي من الفنانات اللواتي حققن نجاحًا لافتًا منذ بداية دخولها عالم الفن وتتنوع في أدوراها.

ومن ناحية أخرى تعاقدت مؤخرًا على عمل دارمي جديد بعنوان «سيما ماجي» وتجسد شخصية فتاة من طبقة فقيرة وتعمل خادمة في البيوت، وتعاني من عدم الإنجاب.

والعمل من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدي يشاركها البطولة حورية فرغلي وكمال أبو رية ومحسن منصور وضياء عبدالخالق ومادلين طبر وعدد آخر من النجوم.

أقرأ: تطورات الحالة الصحية لـ رانيا يوسف بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة

السرداب وجريمة منتصف الليل أعمال تنتظرها رانيا يوسف 

يشار أنها تنتظر عرض مسلسلها «السرداب» ويشارك بجانبها أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات.

وتشارك أيضًا في مسلسل «جريمة منتصف الليل» تدور الأحداث حول قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما.

وهو من بطولة كل من: أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، ملك قورة، عفاف شعيب، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، إلهام عبد البديع، علي السبع، مي الغيطي، وأخرين، تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

أخر أعمالها «وبقينا اتنين» رمضان 2024

ويذكر أن أخر أعمالها مسلسل «وبقينا اتنين» الذي تم عرضه عبر قناة CBC في موسم رمضان الماضي.

وهو من بطولة كل من: شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، والراحل طارق عبد العزيز وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

قصة العمل 

يدور حول زوجان ينفصلان بعد زواج دام لسنوات طويلة، ويواجهان العديد من التحديات في حياتهما الجديدة بعد الطلاق.

الجدير بالذكر أن أخر أعمالها في السينما فيلم «الملكة» وهو من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

أقرأ أيضًا: 

https://alyooum.com/%D8%B1%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D9%8A%D9%88%D8%B3%D9%81-%D9%82%D8%B5%D8%A9-%D9%88%D8%A8%D9%82%D9%8A%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D8%AA%D9%86%D9%8A%D9%86-%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%82%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%AD/

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.