رسميًا..الأهلي يُطالب الحضور الجماهيري الكامل لمباراته أمام الهلال 

رسميًا..الأهلي يُطالب الحضور الجماهيري الكامل لمباراته أمام الهلال 

خاطب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، في بيان رسمي اليوم الأحد.

وجاء طلب النادي الأهلي في خطابه موافقته الوزارة على الحضور الجماهيري للسعه الكاملة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في مباراة الفريق الأول للأهلي أمام الهلال السوداني.

مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني:-

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني في مباراة هامة ، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي الموقعة المرتقبة بين الفريقين ، أحد أيام 31 مارس الجاري و 1 إبريل المقبل.

وأكد الأهلي عن حاجته لمؤازرة الجماهير الكبيرة بشكل كبير ، بهدف تحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث يحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الهلال السوداني لا غير ذلك ، لحسم بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة القارية.

وأوضح الأحمر في خطابه مدى تقديره للجهد الكبير الذي تبذله أجهزة الأمن ، والمسئولين التي يتحملونها في المواقف الوطنية ومساندة مؤسسات الرياضة التي تمثل مصر خلال التواجد في المحافل القارية.

وجاء خطاب النادي الأهلي كالتالي:-

“أرسل النادي خطابًا اليوم إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال والمحدد لها أحد يومي31-3/ 1-4-2023 ، لاسيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود”.

 “وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية”.

جدول ترتيب مجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا:-

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الثانية لدور المجموعات برصيد 11 نقطة ، ويحتل وصافة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ، ويقع الأهلي في المرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط ، ويتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة خالي الوفاض.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.