رضوى الشربيني في أزمة بسبب الرجل الخروف “حبيب البنات”

رضوى الشربيني في أزمة بسبب الرجل الخروف “حبيب البنات”

اصبحنا نعاني من اشياء وممارسات غريبة عن عاداتنا وتقاليدنا، خلال السنوات الماضية، ألا وهي قيام بعض النساء بتفضيل الرجل الذي ليس له معنى ولا دور فلا يسألها أين ذهبت ومتى عادت، ولا يسألها عن من تتواصل معهم، ويتواصلون معها، والفضل في ذلك يرجع لوسائل التواصل الاجتماعي، التي سهلت امورًا كثيرة كانت صعبة ومستحيلة في الماضي، فتخرج الزوجة أو الإبنة وتعود كيفما تشاء، وتمارس حياتها بحرية كاملة وليس ذلك بمثابة عائق لها.

 

تجارب الحرية الشخصية

وقد اثبتت تجارب كثيرة تم اجرئها في الآونة الأخيرة، أن هناك نساء وفتيات يفضلن الارتباط بهذا النوع من الرجال، حتى لا يكون عائق أمام حريتهن، كالسفر والتنزه و و و و و، فهل حقاً من الممكن أن تعشق بعض النساء، رجل ليس له أي دور في حياتها سوى أنه مجرد رجل بدون كلمة أو معنى، كما يقال في الامثال الشعبيه “رجل خروف”، أو أشبه بالخروف لا يسألها أين ذهبت أو متى عادت فيترك لها كما يقولون الحرية الكاملة في الخروج والعودة وصادقة من ترغب سواء من النساء اوحتى الرجال والشباب ؟!

ولكن اثبتت الكثير من التجارب أن هناك فتيات وسيدات كثيرات يفضلن وبشدة هذا النوع من الرجال، الذي يترك لهن الحرية الكاملة لممارسة حياتهن بشكل طبيعي، دون أن يتدخل أو يسأل.

 

أمتع الاوقات مع صديقي

فقد شاهدنا من هذا نوع بكثافة، وبشكل مستمر على حدٍ سواء ليس في عصرنا هذا وحسب، ولكنه منذ عقود طويلة ماضية، وبالفعل شاهدنا نماذج كثيرة من هذا النوع من الرجال، سواء في عقود سابقة اوفي هذا العهد بل هناك رجال يرحبون بصداقة زوجاتهن لرجال أخرين ويسمحون لهن بالخروج بل والسفر وقضاء أجمل وأمتع الأوقات سويا بداخل الأماكن المغلقة والمفتوحة.

هل مصطلح الحرية الشخصية، فتح الباب على مصراعيه لبعض النساء والرجال، للتصرف بشكل خاطيء يجعل كل منهما يرفض تدخل الآخر في حياته الخاصة والشخصية؟! وهل من الممكن أن يتم تطبيق هذا على جميع الرجال؟! وأن تكون كل النساء هكذا؟!

من المؤكد أن الإجابة ستكون بالنفي لكون غالبية الرجال في عالمنا العربي بالطبع لايمكن أن يقبلوا بمثل هذا الهراء وأيضا لايمكن أن نعمم الأمر علي كل النساء فالغالبية لايحترمن بالطبع مثل هؤلاء الرجال الخرفان إن جاز التعبير .

 

الخروف يضع رضوى في مأزق

وهل كانت الإعلامية رضوى الشربيني تقدم العديد من البرامج التلفزيونية، لهذا السبب ودائما ما تثير الجدل بسبب قضاياها وانتقادها للرجال، الأمر الذي تسبب في تحويلها للتحقيق من قبل قنوات cbc، وذلك لإثارتها جدلًا كبيرًا عقب تغريدتها الأخيرة عبر حسابها “تويتر”، واتهامها بالاساءة إلى الرجال ووصفهم بالخراف.
حيث قالت في تغريدتها: “مش فاهم ليه البنات ما تحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه”.هذا الأمر تسبب باستياء الكثير من الجمهور واتهموها بالاساءة إلى الرجل ووصفه بالخروف.

 

رد فعل غير متوقع

منذ سنوات تقوم رضوى الشربيني بإهانة الرجال بذات القنوات التي تعمل بها، وهي cbc والتي اعلنت صباح اليوم ، عن تحويلها للتحقيق، بسبب ما نشرته على صفحتها الشخصية، والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يُذع أو يُنشر على إحدى منصات القناة.

وعلى وقع الكثير من التعليقات الرافضة لتصريحات رضوى الشربيني المهينة للرجل واتقدت مانشرته، فقد قامت بحذف التغريدة، هذا الأمر تسبب باستياء الكثير من الجمهور واتهموها بالإساءة إلى الرجل ووصفه بالخروف، وسط تفاعل كبير من متابعاتها الفتيات.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.