ريم طارق ومطلقها المحترم حسن شاكوش .. فضيحة وصلح

 

منذ مايو الماضي، وأزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق أحدثت ضجة في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، وكانت محل اهتمام وتساؤلات الجمهور، بعدما حررت ريم طارق محضرًا ضد حسن تتهمه فيه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

حيث كشف أحد المقربين من أسرة مطرب المهرجانات، عن طرده لزوجته ريم طارق، أنه نشب خلاف بين حسن وبينها بعدما علم بزواجها من آخر قبل زواجها منه دون أن تخبره.

 

 

ولكن في خطوة مفاجئة، أعلنت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، انتهاء الخلافات بينها وبين طليقها، والتي استمرت طوال الشهور الماضية، وتصدرا بسببها تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت ريم طارق خلال فيديو لقناة “هي” عبر برنامج “دعوة فرح”، الذي تقدمه الإعلامية فرح شعبان على شاشة قناة “هي”: الحمدلله اخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمدلله اني طلعت شخص كويس”.

 

 

وتابعت :” وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم، وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله او من اهلي او مامته ف حقهم على راسي وكل شئ قسمة ونصيب”

 

وفي تفاصيل الأزمة، فقد ذهبت ريم طارق إلى القسم لتضررها من زوجها حسن شاكوش لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، حُرر محضر بالواقعة، وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

وبحسب التحريات الأولية فقد تبين أن شاكوش غيّر القفل -الكالون- الخاص بالسكن، وطرد زوجته في وقت متأخر من الليل في الشارع، واستولى على مصوغات ذهبية عبارة عن: شبكة الزواج وقائمة المنقولات، وملابس زوجته بأكملها، بالإضافة إلى إيصال أمانة بـ 500 ألف جنيه موقع من المطرب حسن شاكوش لزوجته ريم طارق وهو عبارة عن مؤخر الصداق الخاص بها.

 

ورد حسن شاكوش على واقعة طرده لزوجته ريم طارق من مسكن الزوجية، وكتب في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك، أن القصة ناقصة والبيوت مليئة  بالأسرار، وأن ريم طارق ما زالت زوجته ولا يصح أن يتحدث عنها، مختتمًا: اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.