ريهام عبد الغفور ل the nine show.. إنتقدوني وإتهموني أنا وإبني بالمتحولين

ريهام عبد الغفور ل the nine show.. إنتقدوني وإتهموني أنا وإبني بالمتحولين

كتبت: نهى أحمد حليم

ظهرت الفنانة “ريهام عبد الغفور” في حلقة جديدة من برنامج “the nine show” والتي تقدمه الإعلامية “دعاء صلاح”، ويذاع على قناة “الشمس” الفضائية.

وقد كشفت “ريهام عبد الغفور” أثناء الحلقة عن الكثير المواضيع، منها بدايتها الفنية وكذلك كواليس العمل مع الفنانة “ياسمين عبد العزيز”.


وعن شائعة وفاتها قالت:

كما ذكرت “ريهام عبد الغفور” عن شائعة وفاتها حيث قالت: “عندما علمت بشائعة وفاتي لم أكترث لذلك بل تجاهلتها، ولكنني خُفت على أهلى من هذه الشائعة”.

إنتقاد وإتهام ريهام عبد الغفور ونجلها

وعندما قامت الإعلامية “دعاء صلاح” بطرح سؤال على “ريهام عبد الغفور” عن الإنتقادات التي قد تعرضت لها هى ونجلها، عندما نشرت إحدى الصور لهم فقد علقت قائلة: “شاهدت إنتقادات كثيرة وقت عرضي لصورتي مع إبني، حيث وجدت الكثير من التعليقات الغير لائقة، ومن ضمن هذه التعليقات كانت أنهم أتهموني أنا وإبني بالمتحولين.

كما أوضحت “ريهام عبد الغفور” عدم إهتمامها بالسوشيال ميديا، حيث أنها لا تتواصل دائمًا على مواقع التواصل الإجتماعي مثل باقي الفنانات.

القناة الناقلة لبرنامج “the nine show”رمضان 2023

يتم عرض برنامج “the nine show” رمضان 2023، على قناة الشمس الفضائية، يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءً، وهو من تقديم كلاً من الإعلامية “دعاء صلاح”، والإعلامي “أحمد صلاح”.

ويعد هذا البرنامج هو برنامج فني يجمع الكثير من الفنانين منهم: “ريهام عبد الغفور، نيللي كريم، آيتن عامر، هالة صدقي، محمود الليثي، وفاء عامر، شيماء سيف، حمدي المرغني” وغيرهم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.