زوجة تكتشف خداع زوجها لها و تتفاجئ بعد ٦٠ عاماً

زوجة تكتشف خداع زوجها..تبدأ القصة عندما قابلت دوروثي شاب في إحدى المناسبات يدعي باري داوسون ولم تشعر سوى انجذابها له وشغفها في التعرف عليه والتقرب منه وهي في حالة دهشة فهي كان من الصعب أن يلفت نظرها أحد أو تتعلق باحد لهذه الدرجة خصوصا أنهم لم يتحدثوا سويا من قبل ولكن عندما التقت عيونهم.. خطفها من أول لحظة .

زوجة تكتشف خداع زوجها

 

بقلم/ نور أحمد صفوان

بعد هذه المقابلة بأيام قليلة استيقظت دوروثي تستعد لحضور حفل زفاف صديقتها

وعندما ذهبت كانت المفاجأة وميعاد ثاني صدفه لتقابل باري داوسون مرة أخرى وكأن القدر كان يخطط لشيء ما.

حيث لفتت نظراتها انتباه باري داوسون ثم اجتمعوا و أحبوا بعض و أنتهت قصتهم بالزواج.

بعد أن تزوجوا كانت دوروثي تحب الحديث معه بكثرة من شدة حبها له
و كانت الصدمة!!
أن باري داوسون قد قام بحادث مؤلم للغاية و جعلته هذه الحادثه يفقد النطق و السمع

مما اثارت صدمة لدوروثي و حالة من الحزن الشديد علي زوجها.

تفاصيل القصة

عاش باري داوسون مع دوروثي لأكثر من ستة عقود و لكن الذي حدث كان صادماً لدوروثي بعد هذه المدة الطويلة!

ايضا:انفصال هدى الإدريسي عن الكاتب محمد الحناوي بعد 12 عامًا من الزواج

ما الذي حدث؟

كانت الزوجة تتصفح إحدي مواقع التواصل الاجتماعي و رأت زوجها بالصدفة في مقطع فيديو و هو يغني داخل حانة، و لكن لم تصدق عينيها و بدت تعيد في مقطع الفيديو عدة مرات حتي تتأكد انه زوجها بالفعل، شعرت الزوجة بصدمة شديدة و لم تصدق أن زوجها كان يخدعها طيلة هذه المدة،و هذا الاكتشاف الصادم دفعها إلى اتخاذ قرار مؤلم بطلب الطلاق.

وفقاً لأوراق الطلاق ذكرت دوروثي امام القاضي أنها تعلمت لغة الإشارة لتتمكن من التواصل مع زوجها لكنها تقول إنه لا يزال غير قادر على التواصل.
و أشارت قائلة: ” لقد استغرق الأمر مني عامين لأتعلم التواصل بيدي، وبمجرد أن أصبحت جيدة في ذلك، بدأ يعاني من مشاكل في بصره. والآن بعد أن فكرت في الأمر، ربما كان قد زيف ذلك أيضًا!”.

و أشار زوجها قائلاً: “لم أقصد خداعها فأنا أحبها ، كل ما في الأمر أنني إنسان هادئ و أحب الهدوء، أما هي فثرثارة و مزعجة، فاضطررت إلي التمثيل”

المزيد:طلاق مذيعة سعودية شهيرة بعد زواج 7 شهور فقط .. تعرف على التفاصيل

في النهاية
القصة التي نُشرت كانت مثيرة للاهتمام ولكنها للأسف غير حقيقية، وفقاً لما كشفه موقع “Fact Check“. تبين أن القصة تم تفسيرها بواسطة أحد المواقع الأجنبية المعروفة بنشر الأخبار المُفبركة والقصص الخيالية غير الواقعية.

في هذه الحالة، تبيّن أن إحدى المواقع استخدمت صور زوجين حقيقيين من فلوريدا، اللذين تزوجا منذ 67 عامًا، ونُشر ملف طلاقهما الذي تم في عام 2017. كان هذا الخبر جديرًا بالنشر بسبب الممتلكات العقارية الهائلة التي سيتم تقسيمها بواسطة المحكمة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.