سقوط حلمى سينمائيا…وتسريب فيلمه”خيال مأته” على المواقع الالكترونية

كتب/ أمجد زاهر

منذ نزول فيلم “خيال مأته” للنجم احمد حلمى،وهو يلاحق الازمات والانتقادات اللاذعه على مواقع التواصل الاجتماعى مرورا بتسريب الفيلم ونشره بجودة عالية على المواقع الالكترونية المختصة برفع الافلام والتحميل وبروابط مشاهدة اون لاين .

كما ترددت العديد من الاخبار حول سحب فيلم “خيال مآتة” من بعض سينمات وسط القاهرة ومولات 6 أكتوبر والتجمع الخامس بدعوى ضعف الإقبال الجماهيرى.

وهو مانفأه المنتج الفنى محمد عبد الغنى بان الفيلم ما زال فى جميع دور العرض التى بدأ بها، ولا صحة لسحبه من السينمات كما تردد، ولا أجد تفسيرًا لتلك الحملة التى يتعرض لها الفيلم وبطله أحمد حلمى على السوشيال ميديا.

كما كتب احد الجمهور من مشاهدى فيلم “خيال مأته”علنا  على صفحة احمد حلمى بموقع التدوينات القصيره”توتير”، قائلا: “الفليم وحش أوى ياريس”، ولم ينزعج حلمى من النقد بل استقبله بصدر رحب وأعاد نشر التغريدة وكتب عليها قائلا: “كنت أتمنى إنه يعجبك يا درش”.

وأبدى الجمهور استياءه من قصة الفيلم بعد طرحه فى دور العرض، خاصة أن الفيلم يروى قصة فى الستينيات، لا تروق للجمهور الشبابى، والذى ظل ينتظر فيلم حلمى لمدة 3 سنوات بعد فيلم “لف ودوران”.

فيلم “خيال مآته” بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسنى، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبوزهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.