سلمى ابو ضيف تثير الجدل بسعر فستانها الجديد .. نشاط مكثف

سلمى ابو ضيف تثير الجدل بسعر فستانها الجديد .. نشاط مكثف

بقلم /ساره العزيزى

في أحدث إطلالة لها قامت الفنانة الشابة سلمي أبو ضيف عبر صفحتها الشخصية بإنستيجرام بنشر بعض الصور الجديدة والمختلفة وهى ترتدى فستان أسود مكشوف الكتفين يبين رشاقتها وتسريحه شعر مربوط مع مكياجها الذى وصفة متابعيها بالرقي وعدم المبالغة فيظهر جمالها المصري والإبتعاد عن التقليد الغربي كما تفعل الكثير من الفنانات الشابات وهو ماضاعف من التعليقات الإيجابية نحوها .

حيث نسقت الاستايلست ( ياسمين قناوي ) لسلمي ابو ضيف اطلالتها واختارت اقراط ذهبيه صغيره من Dior و وسلاسل قصيره ذهبيه وسوار في يدها اليمني وربطت شعرها للخلف.

مفاجاة سعر الفستان الفستان الذى جذب الأنظار قامت الفنانة الشابة سلمى ابوضيف بإرتداءة والظهور به في حفل إطلاق أحد العطور الشهيرة وخطفت الأنظار به وكانت المفاجأة في الكشف عن سعره الضخم حيث يقترب من ال ١٠٠ الف جنيه .

نشاط فنى مكثف

وبعيدا عن إطلالتها الأخيرة فقد تضاعف نشاط سلمي ابو ضيف الفني خلال الشهور الأخيرة حيث تعاقدت علي مسلسلين وفيلم لتقديمهم خلال الفتره المقبله .

فقد تعاقدت مؤخرا علي المشاركه في بطوله مسلسل ” زينهم ” وهو بطوله النجم احمد داود ، والمقرر بدأ تصويره خلال الأيام القادمة من إخراج يحيي اسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك ، وإنتاج اروما استديوز ، كما انضم الفنان كريم قاسم لابطال المسلسل .

وتعاقدت مؤخراً ايضا علي المشاركة في مسلسل “قصة مدينة” بطولة الفنان أحمد أمين، والفنان محمد ممدوح، ومن المقرر أن يعرض في رمضان المقبل، كما تشارك سلمى في بطولة فيلم “ليه تعيشها لوحدك” مع الفنان شريف منير، ومجموعة من الفنانين.

رسالة الإمام وتحت الحزام

وكانت سلمى أبو ضيف لفتت الأنظار في دور ” هند ” في مسلسل “رسالة الإمام” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى ، من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “Media Hub – سعدى وجوهر.

ويعرض لها حاليا أولي قصص مسلسل “حدث بالفعل ” والمأخوذ من قصة ” تحت الحزام” الذي شارك في بطولته الفنانة غاده عبد الرازق والفنان خالد أنور ومجموعة كبيرة من الفنانين .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. سندس يقول

    قمر والله يارب غاده عبد الرازق ترحمها في المسلسل ههههه