سلمى الشيمى .. من مسلسل خدش الحياء بالملابس الساخنة “السجن يفتح أبوابه”

 

دائما ومنذ ظهورها كانت تتعمد، إثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية،بسبب نشرها صور جريئة وملفتة للنظر بشكل كبير ومثير، فيما تصدرت دائمًا عارضة الأزياء والموديل، المعروفة إعلاميًا بفتاة سقارة، محركات البحث في جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الماضية، وذلك عقب نشرها سابقا مقطع فيديو قصير أثار الكثير من الجدل بين الشباب

 

حيث قامت الشيمي في العاشر من شهر يناير الماضي 2023، بنشر مجموعة صور جديدة لها عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

 

كما ظهرت سلمى الشيمي في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وهي ترتدي ملابس فاضحة وعارية تمامًا من منطقة الصدر.

 

وكانت عارضة الأزياء، ترتدي فستان يتميز باللون الأحمر، يشبه قميص النوم بشكل كبير، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بشكل جذاب ومثير للغاية، واعتمدت على مكياج ترابي أظهر جمالها بشكل لافت.

 

أما في 20 نوفمبر 2020، ضبطت سلمى الشيمي بعدما أثارت ردود فعل غاضبة عقب نشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وقيامها بالتصوير داخل المنطقة الأثرية دون تصريح وبملابس تسئ لقيم المجتمع المصري، وأخلي سبيلها وقتها والمصور الذي كان برفقتها بكفالة 500 جنيه لكلا منهما.

 

وكان أشرف فرحات المحامى، قد تقدم بلاغات ضد سلمى الشيمي، لنشرها مقاطع وصور منافية للآداب العامة متعدية على مبادئ وقيم المجتمع المصري بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقال “فرحات” عبر منشور على حسابه الرسمي موقع “فيس بوك” أنه منذ فترة ليست بقريبة تقدم ببلاغ ضدها للنائب العام وقد تعددت البلاغات ضد المحتوى الذى تقدمه.

 

وأضاف “فرحات” أن الشيمي ذات الـ25 عاما، تخرجت في كلية التمريض وكانت محجبة، لافتاً إلى أنه سبق وأن تقدم ببلاغ ضدها ببلاغ بمناسبة جلسة تصوير بالأهرامات عام 2018.

 

وأكمل: “سرعان ما عادت إلى إتيان ذلك السلوك المشين بغية جلب المشاهدات والتربح والله أعلم ماذا سوف يكشف لنا التحقيق معها عقب فحص الهواتف الخاصة بها.. الله المستعان”.

 

وفي أبريل الماضي تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط بلوجر أزياء ‘سبق اتهامها فى إحدى القضايا وحرر ضدها عدة محاضر لقيامها بعرض صور ومقاطع فيديو لنفسها تحوى العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب بهدف زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مادية’، والصادر فى حقها قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، وذلك حال عودتها قادمة من إحدى الدول.

 

بمواجهتها أقرت بعرضها صور ومقاطع فيديو المشار إليها فى إطار زيادة أعداد متابعيها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم عرضها على النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

 

وأحيلت المتهمة إلى محكمة جنح الاقتصادية غرب الاسكندرية، بعد اتهامها ببث فيديوهات مثيرة للغرائز الجنسية والخادشة للحياء العام المسيئة لقيم المجتمع المصري والمنافية للآداب العامة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ علي هاتفها لفحص الفيديوهات، وتقديمها إلى المحاكمة.

 

 

 

بينما قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة مساء أمس الخميس، بحبس عارضة الأزياء سلمى الشيمي عامين، بتهمة التعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء، وتغريمها 100 ألف جنيه.

 

وبعد صدور الحكم تقدمت سلمى الشيمي باستئناف، وتم تحديد جلسة بشهر نوفمبر المقبل، لنظره أمام محكمة جنح مستأنف الاقتصادية.

 

وكشف أمر إحالة المتهمة أنها اعتدت على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بأن نشرت صورا ومقاطع مرئية على مواقع التواصل الاجتماعي: “فيسبوك، تيك توك، يوتيوب، إنستجرام”، باستخدام حسابات إليكترونية خاصة بها، ظهرت خلالها بملابس فاضحة وتراقصت على نحو من شأنه المساس بالقيم التربوية لدى الأسرة المصرية على النحو الثابت بالتحقيقات.

 

وأنشأت المتهمة حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية الدولية مواقع فيس بوك، تيك توك، يوتيوب، إنستجرام،” بهدف ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

ويأتي ذلك بعد أن تقدم أشرف فرحات المحامى ببلاغات ضد سلمى الشيمي لنشرها مقاطع وصور منافية للآداب العامة متعدية على مبادئ وقيم المجتمع المصري بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن: سلمى الشيمي مواليد 1995 وتبلغ من العمر 25 عامًا، ولدت في حي شبرا مصر بمحافظة القاهرة، تخرجت في كلية التمريض بجامعة عين شمس، واتجهت للعمل في مجال الموضة والأزياء بعد تخرجها من الجامعة.

 

وبحسب أطباء متخصصين، فإن سلمى الشيمي خضعت للعديد من عمليات التجميل في مناطق متعددة، ومشهورة إعلاميا بفتاة سقارة، بعد جلسة التصوير المثيرة للجدل في هرم سقارة أثناء ارتدائها الزي الفرعوني.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.