سمية الخشاب تغرق فى موجة الانتقادات بعد طرحها أغنية جديدة

تقرير_أمجد زاهر 

الغناء هو فن يعبر عن المشاعر والأفكار بصوت جميل وكلمات رائعة. البحر هو مصدر للحياة والهدوء والمتعة. الصيف هو فصل الحرارة والإجازات والسفر.

هذه هي العناصر التي استخدمتها فنانة مصرية شهيرة في أغنيتها الجديدة التي أثارت ضجة كبيرة على الإنترنت.

إنها سمية الخشاب، التي أطلقت أغنية بعنوان أركب على الموجة، والتي حصلت على مشاهدات عالية وانتقادات قاسية.

في هذا التقرير، سنسلط الضوء على تفاصيل هذه الأغنية والأعمال الفنية والإعلامية الأخرى التي تقوم بها سمية الخشاب.

 

أركب على الموجة

أطلقت سمية الخشاب أغنية جديدة باسم أركب على الموجة أول أمس على قناتها في يوتيوب بصورة فيديو كليب ذات طابع صيفي ولفَّ بها البحر.

ولكن لاقى إصدارها ردود فعل سلبية كثيرة من جانب الجماهير والذين يتابعونها على منصات التواصل الإجتماعية بعد طرحه ولامَهُ بِـ: موهبتك تستحق الدفن، فاكرة نفسك أحمد سعد، بلاش تغني تاني، وكبرتِ وخُرِفتِ.

ومع ذلك حصدت الأغنية ما يقرب من 800 ألف مشاهدة في يوم واحد فقط، وهي من كلمات تايسون وأمير شيكو، ألحان الباور العالي، توزيع موزة والباور العالي، والفيديو كليب من إخراج إبرام نشأت.

التاروت

وفي سياق متصل تنتظر سمية الخشاب موعد عرض فيلمها الجديد التاروت، الذي تشاركها بطولته رانيا يوسف ومي سليم، ويضم العمل منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، ومحمد عز، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

أرواح خفية

كما تستمر سمية في تصوير مسلسل أرواح خفية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رعب، ويشاركها في بطولتها نضال الشافعي، منذر رياحنة، وفراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

والجدير بالذكر ؛ سمية الخشاب هي فنانة مصرية متعددة المواهب، فهي تغني وتمثل وتقدم برامج تلفزيونية.

لكنها تواجه أيضا انتقادات كثيرة من جانب الجمهور والإعلام، خاصة بعد طلاقها من المطرب أحمد سعد.

سمية تحاول دائما أن تثبت نفسها وتقدم أعمال جديدة ومختلفة، سواء في الغناء أو التمثيل. هل ستنجح في ذلك؟ هذا ما سنكتشفه في المستقبل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.