سهر الصايغ تحتفل بخطبتها .. تعرف علي عريسها وأعمالها الجديدة ؟!

سهر الصايغ تحتفل بخطبتها .. تعرف علي عريسها وأعمالها الجديدة ؟!

بعيدا عن الأضواء وفي جو غلب عليه الطابع العائلي البسيط إحتفلت الفنانة الشابة سهر الصايغ التى نجحت في خطف الأنظار نحو ادائها المميز والمختلف مما جعلها واحدة من أبرز فنانات جيلها.
بخطبتها على طبيب الأسنان الناجح أ.د صلاح العباسى – أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بـ”قصر العينى”.

أهل الطب

وتعد الخطوبة بمثابة إرتباط طبيب بطبيبة فمن المعروف أن فنانتنا الشابة سهر الصايغ التى إشتهرت بالأداء الطبيعى البسيط تخرجت من كلية طب الأسنان.
والمفاجاة التى لايعرفها الكثيرين إنها مازالت تمارس المهنة حتى الآن إلى جانب عملها الفنى وقادرة علي عمل توازن بين كلا المهنتين .


وقد سبق لها التأكيد فى احد لقاءاتها الأخيرة إنها لن تترك مهنة الطب فى المستقبل وستسعى كما تقول لفتح عيادة خاصة بها وذلك بجانب عملها فى الفن فهى متمسكة بممارستها للمهنتين في آن واحد .

بابا المجال

وعن الجديد الذى تستعد لتقديمه في الفترة القادمة علي الشاشة الصغيرة فقد إنضمت سهر الصايغ مؤخرا على مسلسل “بابا المجال” المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.
وتجسد ضمن احداثه أحد أدوار البطولة النسائية وأكدت ان دورها فيه سيكون جديدا ومختلفا عن كل أدوارها السابقة.ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين مثل مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما ابراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وإخراج أحمد خالد موسى.

الباب الأخضر

وعلي صعيد السينما تترقب سهر الصايغ عرض احدث أفلامها “الباب الأخضر” على منصة watch it خلال الأيام المقبلة، حيث يعد من أعمال المنصة الأصلية.
ويعد آخر سيناريوهات الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراح رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته إياد نصار، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ وحنان سليمان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.