سيد عبد الحفيظ مازحًا: سنتعاقد مع هالاند.. و جماهيرنا مابترجعش تذاكر

سيد عبد الحفيظ مازحًا: سنتعاقد مع هالاند.. كولر “جعان بطولات” و بطولة السوبر ليست شرفية

 

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن الفوز بلقب السوبر المصري الليلة أمام بيراميدز، مؤكدًا سعي القلعة الحمراء الدائم للفوز بالبطولات.

و قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة “أبو ظبي الرياضية”: “لم يكن من السهل التجهيز و التحضير بعد تغيير الخصم، لكن قلنا للاعبين إننا جئنا للتتويج باللقب أيًا كان المنافس، و الحمد لله ربنا وفقنا و قدمنا مباراة جيدة”.

و أكمل: “الكابتن محمود الخطيب كان يُتابعنا لحظة بلحظة، لم يكن من السهل أن يتم تغيير المنافس، لكن العقلية الكبيرة تساوي نجم كبير و ناد كبير و فريق كبير، و لا بد أن يكون عندك عقلية كبيرة تليق باللعب في الأهلي”.

و تابع: “بعد أن علمنا أن الزمالك لن يأتي، تناقشنا مع اللاعبين عن صعوبة المباراة و كل لاعب قال وجهة نظره، و بيراميدز يمتلك لاعبين كبار و لم يكن من السهل أن نحصد بطولتين من نفس المنافس، و لم يكن عنده شيء يبكي عليه”.

و أردف: “لكن كعادة النادي الأهلي سنغلق صفحة اليوم و نركز في مباراة الترجي، سنكون في قلب الميدان و مهم جدًا التحضير قبل المواجهة المرتقبة، سنواجه الترجي الذي في وجود جماهيره تكون مباراة أقوى و أشرس”.

 

واستطرد: “كولر قال للاعبين كلمة أعجبتني رغم أنه أوروبي، قال لهم (أنا جعان بطولات) و الذي يتخيل أن بطولة السوبر شرفية، لا، أنا أريد أن أحقق بطولات كثيرة معكم”.

و أوضح: “في مفهوم أنا مُقتنع به و مؤمن به، أن اللاعب قبل أن ينضم للأهلي لا بد أن تكون لديه عقلية أنه ليس أكبر من الفريق، اللاعب نجم و سيأخذ قدره كنجم، لكن عندما يأتي لغرفة المدير الفني يجب أن يعرف أنه لاعب في الفريق، و أنا مؤمن أن التوفيق يأتي بأمور كثيرة”.

و أضاف: “نحن نسير وفق نهج في الأهلي، النظام تسلمناه من أيام مختار التتش، و هو وضع أسس و من بعده سار عليها، الأهلي يضع طريق آخره مصلحة النادي”.

و واصل: “الأولوية عندي هي الأهلي و إسعاد الجماهير، لا يوجد و لا فرد من الجماهير سيعيد بيع تذكرته، لأنه جاء ليشجع النادي و يُساند الفريق، أقول للاعبين أنهم دائمًا سيتعرضون للانتقاد، أهم شيء يكونون جاهزين”.

و طرح خالد بيومي المحلل الفني سؤالًا على عبد الحفيظ، قائلًا: (لسا ليكم حاجة عند الترجي؟)، و رد مدير الكرة في الأهلي: “لدينا شيء أكبر، البطولة التي نسعى للفوز بها”.

و بسؤاله عن تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد، أوضح: “عندما تأتي فرصة لكي تقوي الفريق نفعل”، و أضاف مازحًا: “ممكن نضم هالاند إعارة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.