شاب يضع أحمر شفاة ويرتدى اساور ذهبية من أجل صديقته …

شاب يضع أحمر شفاة ويرتدى اساور ذهبية من أجل صديقته …

.. وفاء عبد السلام

 

دائما وأبدا سنشاهد ظواهر غريبه وشاذة فكم من شباب سؤاء كانوا يعانون من شذوذ جنسي أو خلافة يريدون ملابس النساء ويتجملون و أصبحنا نشاهد نماذج كثيرة ومختلفة ليس بدول اوربا وامريكا بل امتدات الظاهره الى العالم العربي واصبحنا نشاهد أصوات تنادي بزواج المثالين على غرار أوربا سؤاء بنسبة لرجال أو النساء وهكذا وعادات أشياء كثيرة غربية تتنافا مجتمعتانا واخلاقنا وتقاليدنا وفى هذا السياق
تدولت وسائل الإعلام الهندية، خلال الساعات الماضية، عبارة “اللي في الحب ولا يمكن سجنه بعد قيام شاب بانتحال شخصية حبيبته؛ ليدخل إلى لجنة الامتحانات ويتقدم للامتحانات بدلاً منها، وكاد أن ينجح في تنفيذ خطته، إلا أن قوات الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه.

 

شاب ينتحل شخصية صديقته
وذكرت وسائل إعلام هندية أن شابا يدعى أنغريز سينغ انتحل شخصية صديقته، مرتديا نفس ملابسها، وظهر في قاعة الامتحان بمنطقة فريداكوت ليؤدي الامتحان بدلا منها، إلا أن القوات الأمنية تمكنت من القبض عليه بعد ذلك وظهر الشاب الذي انتحل شخصية عشيقته على هيئة فتاة، يرتدي الأساور ويضع أحمر الشفاه، ويرتدي بدلة نسائية، محاولاً الدخول إلى قاعة الامتحان لأداء الامتحان بدلاً منها.

وضع الشاب الهندي خطة متقنة لحضور الامتحان بدلاً من حبيبته بارامجيت كور. وتمكن الشاب من تنفيذ الحيلة في البداية، إلا أنه تم القبض عليه فيما بعد كما قدم الشاب بطاقة هوية مزورة ليثبت هوية الفتاة الحقيقية. إلا أن خطته باءت بالفشل بعد أن لم تتطابق بصمات أصابعه مع بصمات حبيبته. وبعد ذلك، قدم مسؤولو الجامعة محضرًا للشرطة وتم القبض عليه.

وهناك العديد من الأحداث التي حدثت وأثبتت أنه من الحب ما قتل إلى جانب من الحب ما سجن ولعل أبرز الأمثلة على لك ما حدث مع الفنانة منه شلبي، قبل عامين، بعد أن قام شاب باقتحام منزلها وعرض عليها الزواج، وفي النهاية تم القبض عليه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.