شروط وفوائد العمل عن بعد للمرأه

شروط وفوائد العمل عن بعد للمرأه

كتبت:ليليان خليل

 

فوائد العمل عن بعد …

اولا: توفير التنقل إلى العمل، فهذا يوفر الجهد اليومي للذهاب إلى العمل كل يوم فالعمل من المنزل، يوفر الكثير من المال والزحام في الطريق دون وسائل المواصلات .

ثانيا: المزيد من الوقت لك ولعائلتك . فالعاملين عن بعد من النساء ،يقومن بترتيب أولوياتهم ،داخل المنزل ويخططنا لمواعيد خاصه للعمل أو… للعائله فمتطلبات اليوم ،لا تنتهي من أطفال وشغل المنزل ،فترتيب اليوم وتظبيطه شيء اساسي .

العمل عن بعد

ثالثا: أسلوب يجعلك أكثر صحه… ورشاقه، فالنوم المنتظم يحسن من… راحتك أكثر ،ويجعلك تستمتعين بيومك، من غير التوتر أو الزحام الخارجي، بتحضير الطعام الطازج بنفسك والحفاظ على صحه أسرتك .

رابعا: زياده إنتاج العمل فأنتى في المنزل، تمارسي العمل بهدوء ونظام . وهذا يعمل على توفير الوقت اللازم وزياده الإنتاجيه، وتشعرين بالحماس والنشاط الدائم .

 الوظائف المتاحه للعمل عن بعد

 شيف

فيمكنك أن تطهي الأطعمة ،وتعبئتها أيضا بطريقه صحيه وطازجه وعمل جروب كبير للأكلات المنزليه، ثم بعد ذلك توسيع الجروب ليصير مشروعا كبيرا .

 طهي المعجنات ..

فإذا كنتى ترغبين في مهارات الخبز كخبز الفطائر مثلا، لعمل البيتزا أو الحلويات فيمكن البدء في مشروع صغير كبدايه للحلويات، أو التورت والتعاقد مع شركه من شركات الشحن لتوصيل الأوردر للعملاء .

 معلمة عبر منصات الإنترنت..

طريقه التدريس عبر الإنترنت تعمل على توفير الوقت بدل الذهاب الى السناتر ،والازدحام للطلبه والحصول على مرتب كبير، أيضا فهي طريقه… سهله وأكثر راحه .
ما هي شروط العمل عن بعد للمراه؟ اولا يجب أن تتمتع المرأة بالمهارات اللازمه لكي يتم المشروع عبر… الانترنت بنجاح .
 الخبره العمليه ..
كلما توفرت الخبره نجح العمل بنسبه أكبر .
 يجب أن يتراوح عمر المرأة من 18 إلى 60 سنه .

كيف تبدأين العمل ؟

يجب أن تتأكدي أن لديكى، مساحه عمل مناسبه مثل ..
أولا الجلوس على الكمبيوتر الخاص بك .
ثانيا: مهارات التواصل أن تكون هناك علاقات ومعارف كثيره .
ثالثا: الرضا عن التفاعل مع أصدقائك فالمشاريع في البدايه ،تبدأ صغيره ثم تأخذ حيزا كبيرا .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.