شهيرة تكشف تفاصيل عودتها للتمثيل وعمليات السحر والشعوذة .. تفاصيل مثيرة

شهيرة تكشف تفاصيل عودتها للتمثيل وعمليات السحر والشعوذة .. تفاصيل مثيرة

دائما وابدا ومنذ سنوات طويلة تجاوزت الخمسين عاما نفاجأ بقيام فنانة بعينها باتخاذ قرار الإعتزال سواء لأسباب دينية أودوافع وأسباب أخرى .
ونفاجأ أحيانا بإعلان إحدى الفنانات المعتزلات سواء لهذا السبب أو ذاك بإعلان عودتها مرة أخرى لممارسة نشاطها الفنى من جديد .
بينما تثار شائعات أخرى عن عودة هذه الفنانة أوتلك .

الزوج والأبناء وحرية الأستمرار

ومن بين الفنانات اللاتى قمنا بإعلان الأعتزال الفنانة شهيرة حيث فاجأت الجميع باتخاذ القرار منذ نحو ٣٥ عاما دون أن تقوم بتحريم العمل بالفن أو التدخل في حرية زوجها الفنان الكبير الراحل محمود يس في الإستمرار .

او محاولة منع ابنتها رانيا وزوجها الفنان محمد رياض او ابنها عمرو من العمل بالفن .

بل راحت تظهر بوسائل الإعلام بشكل متكرر وتدلي بأحاديث صحفية وحضور حفلات ومهرجانات فنية .

محمود ياسين

حقيقة العودة للفن

وقد أثيرت خلال الأيام الماضية أحاديث كثيرة عن عودتها مجددا للفن من جديد .

وحول هذا أوضحت الفنانة المعتزلة شهيره ، انها تلقّت العديد من العروض، للمشاركة في أعمال فنية جديدة ومن بينها القيام ببطولة مسلسل جديد لصالح إحدى شركات الإنتاج الكبرى ولكنها لم تحسم قرارها بشكل نهائي حتى الآن، وتعتبر شهيرة كما قالت عودتها للتمثيل ، قرارًا صعبًا، لأنها ستضطر للتخلي عن حجابها الذي لازمها لسنوات طويلة، وقد يكون هذا مصدر ترددها الوحيد حتى الآن رغم الإغراءات المادية خاصة أنها أصبحت أكثر حماسًا للعودة.

شهيرة وزوجها

ذكرى محمود يس

وقالت الفنانة شهيرة إن يوم ذكرى وفاة الفنان الكبير محمود ياسين، يوم صعب جدا عليها، مضيفة:” كل يوم بيمر علينا من غيره هو يوم صعب، ويم الذكرى بيتضاعف الحزن والأحساس”.
وردت علي أنباء عودتها للتمثيل من جديد، وقالت ، أنها لم تعلن بشكل قاطع عن العودة للتمثيل قالت الفنانة شهيرة:” أنا دلوقتي بزور قبر محمود يس عشان ذكرى الوفاة، ومقدرش أرد علي حاجة دنيوية ولا أفكر في أشياء أخرى.

الستات مايعرفوش يكدبوا

تصريحات شهيرة جاءت خلال لقائها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة “CBC”:” إحنا بنزور قبره وبنقول له إحنا كلنا جينا أهوة.. أنت واحشتنا ودايما انت معانا، وعمرك ما هتغيب عننا وكل لمسة من لمساتك فى الفن والحياة فاكرينها، والناس دايما بتدعى لك”.
ردًا على سؤال من هو أقرب أبناء الفنان محمود ياسين لوالده الراحل، قالت الفنانة شهيرة:” ابني عمرو هو أقرب شخصية من شخصية والداه الفنان محمود ياسين، وأنا تعلمت منه الكثير من الأشياء أهمها التسامح والتواضع، كان دائما حنون على كل من حوله”.
تابعت الفنانة شهيرة:”الفنان الراحل محمود ياسين كان شخصًا مثال للالتزام، وأنا تعلمت منه الالتزام فى المواعيد منه، الحقيقة محمود كان عنده صفات أخلاقية كتيرة وكلنا تعلمنا منه”، مشيرة إلى أنه استحق لقب “السينما المصرية” لأنه الفنان الوحيد الذى قدم 8 أفلام سينمائية تتناول الحروب العسكرية.

مساحيق تجميل وعمليات سحر

يشار إلى أن شهيرة كانت قد أثارت الجدل بتصريحاتها سابقه خلال لقائها مع الليثي، وفتحت من خلال برنامجه قلبها وتحدثت عن أمور كثيرة وأسرار خاصة بعلاقتها مع الراحل محمود ياسين.

وكان من أبرز هذه التصريحات أنها تعرضت للسحر، وقالت إنها كانت تشعر بآلام في وجهها عندما كانت تضع مساحيق التجميل، وسافرت إلى باريس اعتقاداً منها بأنها تعاني أزمة مرضية ولم يكتشف الأطباء سبب هذا الألم، إلى أن أخبرتها إحدى صديقاتها بأن ذلك سحر، وأن هناك شخصية معروفة وراء ذلك.

شهيرة

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.