طبيب يُخاطر بحياته لزيارة صديقه المحكوم عليه بالإعدام في فيلم Paul, Apostle of Christ

القاهرة، مصر | الخميس 22 مارس – آذار 2018: 
 
تطلق شركة AFD في دور العرض المصرية فيلم Paul, Apostle of Christ، والذي تدور أحداثه قبل 2000 عام تقريباً في وقت لاحق من رسالة المسيح.
 
ويحكي الفيلم قصة لوك الطبيب والصديق المخلص الذي يخاطر بحياته للذهاب إلى روما من أجل زيارة صديقه بول وهو أحد تلاميذ المسيح والمحتجز في سجن نيرو الشهير بالتعذيب، ويسعى لوك لتأليف كتاب يرسخ لنشأة وميلاد الكنائس قبل تنفيذ حكم الإعدام الصادر ضده.
 
الفيلم من بطولة جيم كافيزيل (The Passion of the Christ) وجيمس فولكنير (مسلسل Da Vinci’s Demons) وأوليفر مارتينيز (Unfaithful) وجون لينيش (Black Death) وألكسندرا فينو (Emperor of the Free World) ويورغوس كاراميهوس (Ben-Hur) وهو من إخراج أندرو يات (The Frozen).
 
وينطلق فيلم Paul, Apostle of Christ فيدور العرض المصرية من خلال شركة  Allied For Distribution، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض : القاهرة | أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، بوينت 90 بالتجمع الخامس، ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، كايرو فايستفال بالتجمع الخامس، نايل سيتي كورنيش النيل، فاميلي بالمعادي، مول مصر بـ 6 أكتوبر، جولدن ستارز بمصر الجديدة، الإسكندرية | سيني بلكس جرين بلازا، سان ستيفانو، ﭬوكس سيتي سينتر.
تأسست شركة Allied For Distribution في 2001 لتصبح إحدى أكبر شركات التوزيع داخل مصر، وهي مسؤولة عن توزيع أفلام أكبر استوديوهات هوليوود في دور العرض المصرية، مثل سوني بيكتشرز، كولومبيا بيكتشرز، وهي الموزع الوحيد لأفلام والت ديزني، بما في ذلك من أفلام شركات بيكسار، لوكاس فيلم، مارفل ووالت ديزني بيكتشرز، وبالإضافة إلى هذه الاستوديوهات الرئيسية، فإن الشركة تعمل على توزيع عدد كبير من الأفلام المستقلة كل عام.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.