عبد الباسط حموده خدت بالك؟ البطه الصفرا…..

عبد الباسط حموده خدت بالك؟ البطه الصفرا…..
كتبه / أحمد سامي

قام الملحن بلال سرور على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك والانستجرام الخاص به بالإعلان عن أول أغنية في فيلم صيف ٢٠٢٣ من فيلم البطة الصفرا والأغنية غناء الفنان عبد الباسط حموده وتحمل إسم خدت بالك؟
كلمات مصطفي البرنس ألحان بلال سرور ،توزيع وفواصل موسيقية و ميكس هاني ربيع ،تسجيل و ديجيتال ماستر ماهر صلاح ،
تم التسجيل والماستر استوديو سيشن Studios Session إنتاج رامي السكري إخراج عصام نصار

ويذكر أن أخر أعمال الملحن بلال سرور كانت أغنية ” إنسان ألى ” للفنانه سميرة سعيد التى لاقت نجاحاً كبيراً كلمات شادى نور، وتوزيع موسيقى هانى ربيع، وميكس وماستر ماهر صلاح، ورؤية نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد


ونشرت أيضا الفنانة غادة عادل البوستر عبر حسابها الرسمي
بموقع”إنستجرام”، وعلقت: “استنونا، قريبا، البطة الصفراء”.
فيلم “البطة الصفراء” إخراج عصام نصار، إنتاج رامي السكري. والذى سيصبح متاح للجمهور بدور العرض في أغسطس المقبل، الفيلم من بطولة محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، عمرو رمزى وأحمد طلعت،

وتشارك غادة عادل أيضا في فيلم “مرعي البريمو” الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.
وأعلنت أيضاً الفنانة غادة عادل، عن بدء تصوير فيلمها الجديد، بعنوان “ماما حلوة” حيث من المقرر انطلاق التصوير في أغسطس المقبل، بمدينه “لاس فيغاس” الأمريكية، ويقوم حاليا مخرج العمل بعقد جلسات عمل مع أبطال الفيلم، لوضع اللمسات النهائية والاستقرار على أماكن ولوكيشنات التصوير النهائية.
يشارك في بطولة فيلم “ماما حلوه”، عدد من نجوم الفن بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمود حافظ وإنتاج محمد رشيدي وإخراج عمرو صلاح.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.