علاقة أغنية “لمة الحبايب” لرامي عياش بحرارة الصيف

علاقة أغنية “لمة الحبايب” لرامي عياش بحرارة الصيف

✍🏻 أميرة سلامة

نجح الفنان رامي عياش منذ بداياته أن ينشأ قاعدة كبيرة من الجماهير و المتابعين له، حيث قدمه مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية المتنوعة، وكانت تحقق نسبة عالية من المشاهدات.

الأعمال الغنائية لـ “رامي عياش”:

ومن أبرز أغانيه هى أغنية “الناس الرايقة” مع الفنان الكبير أحمد عدوية، والتي نالت على إعجاب العديد من الجمهور، تُعد الأغنية من تأليف الكاتب “أيمن بهجت قمر” والألحان لـ “محمد يحيى”، وتعتبر نقطة فارقة في مسيرة الفنان رامي عياش.

ولكن قبل أغنية “الناس الرايقة” قدمه عياش مجموعة من الأغاني، وكان أول عمل غنائي له هو أغنية “لعيونك بدي غني”، وأنتجته الشركة المنتجة لبرنامج “ستوديو الفن”، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول بالبرنامج عام 1997، وتوالت بعدها أعماله الفنية المنفردة، والتي حققت له شهرة كبيرة.

كما قدمه أيضًا ألبومات ومنها ألبوم “قلبي مال، حبيتك أنا، والاه”، وكرر تجربة الدويتو مرة أخرى مع الفنانة “مايا دياب” عام 2014 في أغنية “نبقى سوا”.

الأعمال التمثيلية لـ “رامي عياش”:

جدير بالذكر أن الفنان رامي عياش خاض أيضًا تجربة التمثيل، حيث شاركه في بعض الأعمال منها مسلسل “الفصول الأربعة” عام 1999، وكان من ضيوف المسلسل، مسلسل “أمير الليل” عام 2015، فيلم “باباراتزي” في 2015، مسلسل “2020” عام 2021، ومسلسل “العين بالعين” عام 2022.

أحدث الأعمال الغنائية لـ “رامي عياش”:

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية للفنان رامي عياش هي أغنية “لمة الحبايب” من كلمات محمد الرفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشى، و الإنتاج لـ شركة مزيكا للمنتج محمد جابر، والمقرر طرحها خلال ساعات.

وقام عياش بالترويج لأغنيته الجديدة، والتي تتناسب مع أجواء الصيف، عبر نشر فيديو قصير على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وظهرت معه زوجته داخل السيارة وهو يغني لها، وعلق على الفيديو قائلًا: “لمة الحبايب قريبا”.

وقد حاز الفيديو على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين له، كما أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.