“عيشها بفرحة” تتصدر الاعلى مشاهدة..هبة مجدى تحتفل وتشكر الجمهور

عيشها بفرحة” تتصدر الاعلى مشاهدة.. هبة مجدى تحتفل وتشكر الجمهور

تقرير_أمجد زاهر 

 نجاح الحكاية الثالثة

تلقت الفنانة هبة مجدي ردود فعل إيجابية من الجمهور على حكايتها “عيشها بفرحة”، والتي تعد الحكاية الثالثة من مسلسل “55 مشكلة حب”، المستوحى من كتاب الدكتور مصطفى محمود.

وعبرت هبة عن سعادتها بتصدر حكايتها قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر، ونشرت على حسابها في “إنستجرام” صورة للقائمة، وعلقت قائلة: “الحمد لله.. شكرًا لكم جميعًا على حبكم ودعمكم”.

 قصة “عيشها بفرحة”

تدور أحداث الحكاية حول “يسر” (هبة مجدي)، وهي فتاة طموحة تعمل في شركة دعاية وإعلان، وتخطط للزواج من حبيبها والذي يدير الشركة.

لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب، عندما تكتشف خيانته لها مع زميلتها في العمل ، وتقرر أن تنهى علاقتها به .

وفي نفس الوقت، تقابل “حسن ابو الروس” ، والذي يعجب بها من أول نظرة، ويطلب منها أن تصبح مخرجة لإعلان يخص شركته.

وفي إحدى المواقف، تسقط “يسر” من سطح المبنى قبل الزواج، وتصاب بإصابات خطيرة تجبرها على استخدام كرسي متحرك. ومن هنا تبدأ رحلة “يسر” في التغلب على إعاقتها، والوصول إلى حلمها في الإخراج، بمساندة الممثل الشهير ” هانى عادل” وأصدقائه.

 خلفية المسلسل

المسلسل مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للراحل الدكتور مصطفى محمود ، والذي يضم 55 قصة قصيرة تتنوع بين الرومانسية والفلسفية .

حكاية ” عيشها بفرحة:من إخراج البير مكرم  ، وإشراف على السيناريو عمرو محمود ياسين ، وإنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. المسلسل مكون من 40 حلقة، مقسمة على 4 حكايات، كل حكاية من 10 حلقات، بأبطال مختلفين.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.