غيابات مؤثرة على الأهلي في مواجهة سموحة اليوم وموفف كهربا من المباراة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا في سهرة اليوم الأثنين، على نظيره السكندري فريق سموحة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا على ملعب برج العرب ضمن منافسات الأسبوع ال 25 من بطولة الدوري المصري.

وتلقى المارد الأحمر ضربة قوية مساء أمس الأحد، حيث صدر قرار بإيقاف جناحه المتألق في مركز رأس الحربة مؤخرا محمود عبد المنعم كهربا، لما بدر منه من هتافات أعتبرتها رابطة الأندية غير لائقة مما نتج عنه إصدار قرار بإيقاف اللاعب مايقارب 11 مباراة بالإضافة إلى تغريمه مليون جنيه مصري.

ويدخل الملك الأحمر مواجهة الإسكندرية اليوم بأمال المتصدر الذي لم يتلقى أي هزائم خلال ال24 جولة السابقة، بحثا عن ثلاث نقاط جديدة تبقيه متربعا على عرش القمة.

ووجهت بعض التقارير الصحفية والمصادر الأهلوية منذ قليل أن اللاعب متواجد على رأس قائمة الفريق، لمواجهة سموحة اليوم، وأن أمر مشاركته في التشكيل الأساسي متوقف على رؤية السويسري مارسيل كولر.

ومن المتوقع أن يتواجد كهربا في التشكيل الرسمي للفريق اليوم، نظرا لما يقدمه اللاعب من مستويات هائلة منذ عودته من الإيقاف في مقاضاته مع ناديه السابق الزمالك.

ـ تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد أشرف، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أحمد قندوسي.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، كهربا، بيرسي تاو.

ويذكر أن غيابات القلعة الحمراء لمواجهة اليوم هي،علي معلول وحسين الشحات وذلك بعد أن قرر الجهاز الفني منحهم راحة،أحمد عبد القادر ورامي ربيعة وكريستو للإصابة، وحمدي فتحي لتراكم الإنذارات، فيما يغيب برونو ساڤيو وشادي حسين رؤية فنية.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد يساوي 50 نقطة بعد فوز أخير حققه على حساب فاركو في إطار الجولة السابقة بعد أن توج قبلها بطلا لكأس مصر نسخة 2022 على حساب فريق بيراميدز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.