فريدة سيف النصر تتحدث عن مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة

فريدة سيف النصر تتحدث عن مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة

كتبت:أحلام محمود المخزنجي

حلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة مع الاعلامية إيمان الحصري في برنامج مساء Dmc،وقد تحدثت عن اهم اعمالها التي شاركت بها في رمضان لهذا العام.

فريدة سيف النصر تتحدث عن كواليس مسلسل “جعفر العمدة”:

وقد أعربت الفنانة فريدة سيف النصر عن سعادتها الشديدة بالعمل مع المخرج الشهير محمد سامي،والمشاركه في مسلسل “جعفر العمدة”،قائلة: “محمد سامي معرفهوش وأول مرة أشتغل معاه، وقولتله انت الكاتب وجايبني ليه ضيفة شرف وليه مصر عليا، قالي كنت عايز حد محترم ميهزقش نفسه وتقيل، قولتله جايبني تهزقني وضحك، والجمل اللي في المسلسل من غير قصد، ورجلي كانت وجعاني ومش قادرة أنزل السلم في المسلسل”.

واضافت: “أولًا أنا بشكر شركتنا المتحدة، مش نفاق، معروف عني إني قطر، لكن هما ألقوا الضوء على شغلنا، وناس بتدينا حقنا، بالنسبة لعملين محمد العدل بوجهله الشكر،ماندو العدل أصر عليا للمشاركة في مسلسل عملة نادرة، عمري ما قولت لحد عندك شغل إيه”.

فريدة سيف النصر تتحدث عن دورها في مسلسل “جعفر العمدة”:

وقد سبق وشاركت الفنانة فريدة سيف النصر متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك منشورًا علقت من خلاله على دورها في مسلسل “جعفر العمدة”،فكتبت: “لله الحمد، جمهوري الحبيب شكرًا، لثقتكم فيا وتشجيعكم المستمر سنين معايا أنتم وأولادكم، الله لا يحرمني محبتكم، شيء مش متوقعاه، دوري في مسلسل جعفر العمدة ضيف شرف، علشان كل مشهد يعمل فرقعة، وعلشان أبقى تريند يومين ورا بعض، يبقى شكرا جدا محمد سامي”.

وتابعت: “أنا والله مدتلوش حقه، لأن سكينة كانت لبساني ولكن لله حسابات أخرى، أحبك ربي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.