فريق عمل فيلم “البطة الصفرا”يحتفل بالعرض الخاص فى 6 أكتوبر

تقرير_أمجد زاهر 

في عالم السينما المصرية، هناك أفلام تستحق المشاهدة والتقدير، وأخرى تضيع في زحمة الإنتاجات الضعيفة والمملة. ولكن هناك فيلم واحد يتميز بأنه يجمع بين الكوميديا والإثارة والرومانسية، وهو فيلم “البطة الصفرا”. 

ويضم الفيلم نخبة من ألمع نجوم الفن؛ بقيادة الموهبة الكوميدية محمد عبد الرحمن توتا، والجميلة غادة عادل، والعديد من المفاجآت الأخرى. 

 عرض خاص في 6 أكتوبر

في أجواء احتفالية، شارك فريق عمل فيلم “البطة الصفرا” في العرض الخاص للفيلم الذي أقيم في إحدى قاعات السينما بمدينة 6 أكتوبر. وكان من بين الحضور نجوم الفيلم: محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، عمرو رمزي، فرح الزاهد، محمود عبد الحافظ، إبرام سمير، أحمد طلعت، حسن أبو الروس.

والفيلم من إنتاج شركة “الخطة العايمة”، وهو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع محمد عبد الرحمن مع غادة عادل بعد فيلم “الخطة العايمة”، والرابع بشكل عام بعد مسرحيتي “في نص الليل” و”فرصة سعيدة”. والفيلم من كتابة محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

أغنية جديدة لأحمد أمين

وقد طرح مؤخراً أحمد أمين أغنية “علم نفسى” التي تروج للفيلم، وهي تجربة جديدة له في مجال الغناء، بعد أن قدم أغنية تتر مسلسله “الصفارة” الذي عُرض في رمضان الماضي. والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع محمد الفنان، وهي أغنية مصرية شعبية تناسب طابع الفيلم الكوميدي.

أعمال أخرى للنجوم

ويشارك محمد عبد الرحمن توتا في بطولة فيلم “البعبع” مع أمير كرارة وياسمين صبرى وباسم سمرة وإخراج حسين المنباوى، وفيلم “بيت الروبى” كضيف شرف مع كريم عبد العزيز وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى. أما غادة عادل فتظهر في فيلم “مرعى البريمو” مع محمد هنيدي وأحمد بدير وإخراج سعيد حامد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.