فطير شرقي بعجينه الفطير مقدم من الشيف غاده المصري

فطير شرقي بعجينه الفطير المشلتت
مقدم من الشيف غاده المصري
المقادير
½كيلو دقيق
٣معالق سكر
معلقه صغيره ملح
ماء دافئ حسب احتياج الدقيق
زبده للفرد
الحشوات
سوسيس او اي حشو متوفر
موتزريلا
ميكس جبن
فلفل اخضر قطع صغيرة
طماطم بدون بذر مقطعه مكعبات صغيره
زيتون اسود او اخضر
زعتر اخضر
كاتشب
الطريقه
نجهز الدقيق ويضاف اليه الملح والسكر والماء الدافئ ويعجن جيدا ويقسم الي اربع كور ويترك ليرتاح ½ساعه
ثم نفرد اول كورة بالزبده ثم نضعها في صينية مدهونة بالزبدة كويس ونبدا في وضع التوبنج ثم الحشوات والجبن ونفرد كورة اخري ونضعها علي الحشو المجهز وتغلق جيدا من الجوانب ونضع علي الوجه جزاء من الحشوة الداخليه والميكس جبن وهكذا مع باقي كميه العجين المقطع كور كورة تفرد من الاسفل ويوضع الحشوات وتغلق بكوؤة مفروده اخري وتغلق جيدا وتدخل الفرن والف هنا

الجبن البراميلي هو أيضًا واحد من أهم أنواع الجبن المنتشرة بشكل كبير أيضًا في مصر وهو من أنواع الجبن التي يتم تصنيعها في مصر من الحليب الطازج، كما تنتشر بها في التناول بشكل كبير.

هل الجبنة البيضاء صحية

الجبنة البيضاء أحد مشتقات الحليب فهذا يعني أنها تحتوي على الكثير من الفوائد المهمة لصحة جسم الإنسان. ومن فوائد الجبنة البيضاء: 1. تحتوي الجبنة على فيتامين A لذلك فهي تعمل على مكافحة الأمراض التي تصيب الجلد والأمراض التي تصيب أنسجة الرئة.

كم نسبة الدهون في الجبنة البيضاء

القيمة الغذائية للجبنة البيضاء قليلة الملح كذلك بروتين 14.29 جرام دهون 21.43 جرام كالسيوم 500 مجم حديد 1.29 مجم صوديوم 3036 مجم فيتامين أ 714 وحدة دولية. وأيضاً أحماض دهنية مشبعة ، 14.29 جم ، كولسترول ، 125 مجم .

هل الجبنة القريش تزيد الوزن

الجبن القريش، هو من أكثر الأطعمة المناسبة للرجيم وخسارة الوزن فهي صحية حيث تحتوي على نسبة خفيفة من الملح.

هل اكل الجبن يزيد في الوزن

تبلغ السعرات الحرارية في جبن كاسات بوك 97.4 سعره حرارية في كل 30 جم، وتشكل الدهون النسبة الأعلى من الكالوري بنسبة 88.7 %، ومن ثم البروتين بنسبة 10.7%، ومن ثم الكربوهيدرات وهي الأقل بنسبة 0.6%. ولمعرفة المزيد من القيم الغذائية في جبن كاسات بوك نترككم مع البطاقة الغذائية التالية.

ما هي الجبنة الإسطنبولي

حليب بقري و جاموسي مبستر، دهون نباتية من نواة النخيل، 5% لبن فرز مجفف، ملح طعام، كلوريد كالسيوم، منفحة، بادئات، نكهة فلفل أخضر، مواد حافظة مصرح بها E202 بنسبة 1000 جزء في المليون، E234 بنسبة 6 جزء في المليون، نسبة الدهن الي المادة الصلبة لا تقل عن 60%

رئيس قسم المطبخ ا سمسمه سعد

تابع ايضا فطيرة الطماطم  مقدم من الشيف حسن كمال حسين

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.