فنانة شهيرة تعترف بإصابتها بالمرض الخبيث وتخلي خطيبها وأعز صديقاتها عنها

فنانة شهيرة تعترف بإصابتها بالمرض الخبيث وتخلي خطيبها وأعز صديقاتها عنها ..

دائما وكما يقولون تظهر معادن الناس في الأزمات . سواء كانت أزمات مرضية أو مادية أوغير ذلك .

ولطالما شاهدنا أصدقاء يتخلون عن أقرب اصدقائهم في الأزمات.

بل ويصل الأمر بأزواج وزوجات يتخلون عن بعضهم البعض في مثل هذه الأزمات والقليلين في زماننا هم من يصرون علي الوقوف بجانب اصدقائهم واحبابهم وقت المحن والأزمات كما نعرف جميعا.

ويؤكد دائما أصحاب الخبرات الطويلة إنه مهما طالت مدة الصداقة أو العلاقة بين أى اثنان لايمكن التأكيد علي قوتها إلا حينما يتعرض أحد الطرفان لمشكلة أو أزمة وهنا يظهر معدن الأخر أو الأخرين .

خطيبي تركنى والنقيب ساندنى

وفي هذا الإطار كشفت الفنانة جميلة عزيز، تفاصيل إصابتها بالسرطان، خلال السنوات الماضية، مؤكدة أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لم يتخلى عنها بينما وقف بجانبها وساعدها وساعدها.

بينما وعلي الطرف الأخر وكما قالت : كنت مخطوبة وخطيبي حينما عرف ان عندي الوعكة الصحية دي مستمرش معايا وقال استمر معاها ليه،معاتبتوش ابدا مرخصش نفسي، وكان عارف كل حاجة وطبيعة مرضي وكله، وانقطعت اخباره عني وانا مسألتش عنه وفهمت.

أعز صديقة تركتني

تصريحات جميلة عزيز جاءت خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج “قعدة ستات” المذاع على شاشة “القاهرة اليوم”، :

وواصلت قائلة إن صديقتها المقربة في الوسط الفني أيضًا تخلت عنها في ازمتها واوضحت : كان بيحصل مشاكل بينا ولكن نتغاضى عنها ونسأل ده مرض، وبيحصل بين الصحبات، والمفروض كانت تسأل عليا وانا بين الحياة والموت.

وتوجهت جميلة بالشكر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قائلة: وقف جمبي اشرف زكي وهو اللي وقف جمبي وبدعيله في كل صلاة ربنا يباركله، وكان بيرد عليا في أي وقت وبيباشر معايا حالتي.

يذكر ان برنامج “قعدة ستات” تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم” يوم السبت من كل أسبوع.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.