فنان شهير “رأي جنازته بعينة ” قبل وفاتة ..وزوجته تروى القصة

فنان شهير “رأي جنازته بعينة ” قبل وفاتة ..وزوجته تروى القصة

 

.. وفاء عبد السلام

 

 

كان يمتلك الفنان الراحل شعبية كبيرة؛ ويعتبر أيقونة لبرامج المقالب الكوميدية خاصة في شهر رمضان الكريم، فلم يخفت نجمه حتى رحيله عن عمالمنا مثلما عرفه الناس وأحبوه في شهر رمضان من خلال برنامج “الكاميرا الخفية”

 


كان الراحل إبراهيم نصر نجم الكاميرا الخفية مشوار فني طويل وحافل شارك خلاله الفنان في عشرات من المسلسلات والأفلام والمسرحيات الفنية، أمام عمالقة الفن، تاركًا بصماته الكوميدية الخاصة.

من أبرز الأفلام التي شارك فيها هو فيلم شمس الزناتي مع الفنان عادل إمام؛ حيث جسد شخصية جعيدي، وعلى الرغم من أنه ليس دور بطولة إلا أنه مازال مؤثرًا حتى الآن في أذهان المشاهدين.

وقال الفنان إنه أول شخص يرى جنازته بنفسه معلقا: “كانت جنازة جميلة أوي” وذكر إبراهيم نصر رأيت جنازتى و من الطريف أن إبراهيم نصر سبق وتعرض لشائعة وفاته قبل بضع أشهر وتحديدا في شهر سبتمبر 2019 وظهر ليكذبها بنفسه وقتها، معلنا سعادته بمشاهدة حب الناس من خلال اتصالات تليفونية تلقاها من مختلف أنحاء العالم لاطمئنان عليه.

تتحدث عنه
رثت أرملة الفنان الراحل إبراهيم نصر، زوجها، بكلمات مؤثرة وحزينة، لاسيما وأنه لم يجمعهما خلاف واحد طوال زواجهما الذي امتد لأكثر من عِقدين، وفق تصريحها.

وقالت أرملة «زوجي كان إنسان عطوف ومحب للحياة ومخلص، مفيش وسيلة إعلامية أو ناقد إلا وكان بيشيد بأعماله الفنية ويتحدث عن إنجازاته، فلم نجد يومًا إشاعة سلبية أو أي أمر يُسيء له أو لشخصه».

وتابعت، «كل صفات ومعاني الرجولة تجسدت في إبراهيم نصر.. الرجولة والأخلاق والذوق والأدب والاحترام والحب والمودة والعطف».

 

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام في مصر والعالم العربي على نعي الفنان الراحل؛ حيث نعاه الإعلامي عمرو الليثي قائلا: «رحم الله الصديق العزيز الفنان الكبير إبراهيم نصر الذي تشرفت بإنتاج برنامجه كان إنسان عظيم و فنان موهوب».

ونعى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان الراحل، مؤكدًا أن توفى في منزله، داعيًا له بالرحمة.

ونعته الفنان المصرية ريم البارودي قائلة: «وداعا إبراهيم نصر.. الله يرحمه ويصبرنا وتعازينا لأهله وجمهوره المصري والعربي».

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.