فيفي عبده ثتير الجدول بعد وصفها الفنان محمد عبده بالعجوز

 

وفاء عبد السلام

نشرت فيفي عبده على حسابها مع إنستقرام بوست وقد أثار جدلًا كبيرًا بين المتابعين بعد بنشرها لمقطع فيديو الى الفناتة شيرين عبدالوهاب وهي تغني على المسرح، وردت على تصريح محمد عبده الذي وصف شيرين بأنها “مؤدية” وليست “مطربة”، حيث قالت فيفي قامت بالتعليق على الفيديو قائلة: “المغني العجوز محمد عبده بقول عن شيرين مؤدية مش مطربة.. لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصة يا عبدة”، ولكنها قامت بحذف الستوري بعد ذلك.

والجدير بالذكر أن الأمر الذي يتناوله الفنانون بصوت مصر أمر شخصي وموضوع قد يختلف فيه الآراء، وعليهم أن يتعاطوا مع الأمر بأسلوب محترم ومحبب للجمهور.

وقدمت فيفي عبده الإعتذار للفنان الكبير محمد عبده بعد الستوري الأخير ، حيث نشرت وقالت : “ما قرأتش الكلام اللي مكتوب، ده عيب إني ماكملتش دراستي ومقرأتش الكلام”.

كتبت فيفي عبده ان فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا ولو نزلت فيديو لأغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فا أكيد أنا ما قرأتش الكلام اللي مكتوب عليها أنا عملت ليها شير من التيكتوك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير، ولو كنت قرأت الكلام أكيد مكنتش نزلتها، ولما بنتي فتحت الاستوري وشافتها شالتها فورا، ودا عيب أني ماكملتش دراستي ومقرأتش الكلام، الله يخربيت اللي كتبها، وطبعا أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجندا ملهاش لازمة من الميديا أكيد واضح أنها مش مقصودة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.