قرارات الأولمبية سلاح رئيس سموحة لإسقاط المعارضة

قرارات الأولمبية سلاح رئيس سموحة لإسقاط المعارضة

 

تمر الأحداث على صفيح ساخن داخل أروقة نادي سموحة السكندري بعد هدوء نسبي خلال الفترة الأخيرة.
 
و أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب قراراً بإيقاف الثنائي أحمد عجلان و رامي فتح الله عضوي مجلس إدارة نادي سموحة بناء على الشكوى المقدمة من جانب فرج عامر رئيس مجلس الإدارة.
 
و نجح مخطط فرج عامر في إسقاط جبهة المعارضة بعد شهور من الخلافات تصدرت المشهد بعد عودة عامر مجدداً لرئاسة سموحة و هو ما نطرحه في التقرير التالي:
 
خلافات طاحنة
 
بدأت الخلافات بمجرد عودة فرج عامر لرئاسة سموحة عقب انتخابات أجريت في شهر نوفمبر الماضي على مقعد الرئاسة.
 
و ظهرت الخلافات بوضوح في أزمة طارق العشري المدرب الأسبق للفريق السكندري الذي انقسمت الآراء داخل المجلس حول مصيره في ظل رغبة فرج عامر في رحيله و تمسك أعضاء المجلس به.
 
و رحل طارق العشري عن تدريب سموحة بعدما أصر فرج عامر على عدم استمراره و اتفاقه مع أعضاء مجلس الإدارة على هذا القرار.
 
رواسب الماضي
 
خلافات فرج عامر مع أحمد عجلان عضو مجلس الإدارة لم تكن وليدة الصدفة بل نتيجة رواسب الماضي القريب حين كان عامر رئيساً للنادي في الدورة السابقة و عجلان عضواً بنفس المجلس.
 
دخل الثنائي وقتها في خلافات حادة، و منع رئيس سموحة عجلان من حضور اجتماعات مجلس الإدارة و اشتعلت الخلافات بينهما بشكل كبير مع تسريب ميزانية قطاع الكرة بالنادي و مطالبات من عجلان بتخفيض ميزانية قطاع الكرة.
 
و مع عودة عامر في الدورة الحالية، واصل عجلان الهجوم على رئيس النادي و كون جبهة معارضة تضم عمر الغنيمي نائب الرئيس و الأعضاء أشرف مختار و ماهينور سامي و رامي فتح الله، بينما كانت إيمان جابر عضو المجلس الوحيدة المتضامنة مع فرج عامر.
 
و أعلن عجلان يوم 2 فبراير الماضي أنه خضع للتحقيق في اللجنة الأولمبية بناء على شكوى، نفى فرج عامر علاقته بها عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، مؤكداً أنه بعد حضوره التحقيقات تأكد أن عامر وراء الشكوى و لانتقادات كانت قبل الانتخابات الماضية.
 
و نجح فرج عامر أيضاً في الإطاحة بأحد أفراد جبهة المعارضة و هو رامي فتح الله، بداعي وجود علاقة تعاقدية بين النادي و إحدى الشركات المملوكة للأخير.
 
لم الشمل.. مبادرة تثير الجدل
 
أثارت مبادرة لم الشمل التي أطلقها فرج عامر رئيس النادي جدلاً واسعاً خاصة أنها جاءت قبل أيام من صدور قرار بإيقاف العضوين.
 
و رغم أن فرج عامر أكد أنه ليس له علاقة بهذه الشكاوى المقدمة ضد العضوين و لن يتقدم بأي شكاوى أخرى، و لكن هناك حالة من الغضب داخل المجلس و اتهامات لرئيس النادي بالوقوف وراء الشكاوى الجديدة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.