كندا حنا في صدمة بسبب طارق لطفي.. أهم أحداث الحلقة الثامنة من «ليلة السقوط»

كتبت_مرهان حسام

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل «ليلة السقوط» المُذاع عبر  قنوات روتانا، lbc، زاكروس.

أهم أحداث الحلقة

أقيم حفل زفاف «الذباح» طارق لطفى على ابنة القاضي «كندا حنا» وقدم لها رأس والدها القاضى على صينية عشائهم، وأتتها صدمة عصبية نقلت بعدها إلى السجن.

وبعد ذلك تحركت قوات داعش لاحتلال مدينة «سنجار»، ويختار  الذباح اليوم الذي يتزامن مع زفاف الطبيبة «جوانا» صبا مبارك لكي يُفسد حفل الزفاف،  وقام داعش بإستخدام مشاهد مفزعة ووحشية في إنهاء حياة أهالي الموصل الأبرياء.

أبطال ليلة السقوط

طارق لطفي وصبا مبارك وباسم ياخور وكندا حنا وجواد الشكرجي ،سيناريو للكاتب الكبير مجدي صابر وإنتاج قيس الرضواني وإخراج ناجي طعيمي.

ويذكر إنه يشارك أيضًا في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل «مذكرات زوج» عبر قناة CBC، بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور النبوي، حازم إيهاب، عمر الشناوي سماء إبراهيم، سارة الشامي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادي.

الجدير بالذكر أن أخر أعماله مسلسل «جزيرة غمام» وهو من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، هبة عبدالغني، وفاء عامر، ميار الغيطي، إسلام حافظ، عبدالعزيز مخيون، فتحي عبدالوهاب، محمد جمعة وعدد آخر من النجوم ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.