لحظه .. صعود أصالة على المسرح حافية القدمين في حفل روائع بليغ حمدي

لحظه .. صعود أصالة على المسرح حافية القدمين في حفل روائع بليغ حمدي

.. وفاء عبد السلام

اعتاد الجمهور على ظهور النجمات حفاة على المسارح أثناء إحيائهن لحفلات جماهيرية، فتظهر النجمة بعد عدة أغاني وتعبت من الكعب العالي فتقرر التخلص منه وخلعه، ولكن ما حدث مع النجمة اصالة في حفل روائع بليغ حمدي كان مختلفا!
لقد قرارت الصعود حافية القدمين من بداية الحفل


كما شارك حفل “روائع بليغ حمدي” يضم نخبة من نجوم الغناء العربي من بينهم أنغام، وأصالة، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي ، وماجد المهندس، وطلال سلامة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

 

يشار إلى أن هيئة الترفيه السعودية و”بنش مارك” نظما في مايو الماضي حفل “روائع الموجي” لأعمال الموسيقار محمد الموجي، وشارك في الحفل كل من عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، وأشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

يذكر أن أنغام كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تأجيل حفلها في دبي، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

 

أما أصالة فكانت قد احيت حفلا “أونلاين” ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، مساء الخميس 26 أكتوبر، وظهرت في الحفل بفستان من تصميم السعودية هدى بامعروف، باللون الأخضر بالكامل ماعدا منطقة الصدر بمخمل أسود مزين باكسسوارات ذهبية، من وحي التراث السعودي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.