للسيدات فقط بالمملكة العربية السعودية..ممنوع دخول الرجال| تفاصيل

للسيدات فقط بالمملكة العربية السعودية..ممنوع دخول الرجال| تفاصيل

يقام حفل غنائي كبير بالمملكة العربية السعودية يوم السبت الموافق 4 نوفمبر2023 للسيدات فقط ,حيث تستعد المطربة بتول بني، لاحياء حفل غنائي كبير للسيدات فقط ,ومن المقرر أن تقدم الفنانة والمطربة السورية  بتول بني في حفلها بـمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية باقة مختارة من أبرز أغانيها بالاضافة الي أغاني التراث الحلبي التي تشتهر بتقديمة في جميع حفلاتها.

مهرجان جرش للثقافة والفنون

وقد شاركت المطربة السورية بتول بني  لأول مرة في مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2023 بالدورة 37، بجانب عدد كبير من نجوم الوطن العربي أبرزهم: “أمير الغناء العربى هاني شاكر- المطرب جورج وسوف- المطرب البنانى راغب علامة- المطربة نجوى كرم – المطرب صابر الرباعي- المطرب وائل كفوري-المطربة عبير نعمة”وغيرهم من كبار المطربين مثل “جورج نعمة- خالد عبدالرحمن- عمر العبد اللات- نداء شرارة- وديانا كرزون”.

وفى سياق أخر أحيت مؤخرًا الفنانة السورية بتول بنى، سلسلة من الحفلات الناجحه فى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة النجم اللبنانى المطرب مروان خورى .قد نشرت الفنانة بتول، مجموعة من الفيديوهات لها عبر حساباتها الرسمية على الفيسبوك والإنستجرام، ونالت على إعجاب وتفاعل عدد كبير من المتابعين لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

ويذكر أن الفنانة بتول بني هي مطربة سورية الأصل، شاركت في برنامج “ذا فويس” عام 2018، وتعتبر من الأصوات المميزة جدا في الوطن العربي، حيث نالت إعجاب الجمهور والنقاد الفنيين.

التراث الحلبي والمصري

 منذ إطلاق أولى أعمالها الفنية الخاصة، ويضم رصيدها الفني مجموعة مميزة من الأعمال، كما تتميز بتقديمها الفريد لأغاني التراث الحلبي والمصري في عدد كبير من الحفلات والمهرجانات الفنية.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.