لمستخدمي واتسآب بيزنس شركة ميتا تطلق برنامج التحقق من الهوية

 

 

لمستخدمي واتسآب بيزنس شركة ميتا تطلق برنامج جديد لتحقيق من الهوية لمستخدمي إصدار واتسآب بيزنس، موجه خصيصاً للشركات في البرازيل والهند وإندونيسيا وكولومبيا. تخطط الشركة لتوسيع البرنامج ليشمل المزيد من الدول في المستقبل. الاشتراك الشهري في البرنامج يبدأ من 14 دولار.

ميزات جديدة لواتسآب بيزنس

 

كتبت : وفاء عبدالسلام

 

أضافت ميتا ميزات جديدة لتطبيق واتسآب للأعمال، تسمح للشركات باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (API) لخدمة العملاء عبر المكالمات داخل التطبيق، مما يسهم في تحسين تفاعل الشركات مع عملائها.

اقرأ أيضا منصات التواصل الاجتماعي تفرض قيود جديدة لمنع نشر معلومات حرب غزة

تاريخ البرنامج وتوسع استخدامه

 

أطلقت ميتا برنامج التحقق من الهوية للمطورين في مارس 2023، ووسعته للشركات في سبتمبر 2023. حتى الآن، كان استخدام البرنامج مقتصراً على فيسبوك وإنستجرام.

لمستخدمي واتسآب بيزنس
واتسآب بيزنس

فوائد التحقق من الهوية للشركات

 

وفقاً للشركة، يمكن للتجار الذين يشتركون في خدمة التحقق من الهوية عبر واتسآب الحصول على شارة مميزة والاستفادة من حماية ضد انتحال الهوية بعد تقديم تفاصيل شركاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم استخدام قناة تحقق الهوية لأغراض التسويق على واتسآب.

 

إمكانيات إضافية للاشتراك

 

يوفر الاشتراك في واتسآب بيزنس إمكانية استخدام الحساب من عدة أجهزة، وإنشاء صفحة ويب مخصصة تحتوي على تفاصيل الشركات، يمكن مشاركتها مع العملاء أو البائعين. بعض هذه الميزات كانت متاحة سابقاً لأصحاب حسابات واتسآب بريميوم التي اختبرت مع عدد محدود من الشركات في عام 2022، لكنها لم تُطرح بعد في الأسواق الأخرى.

اقرأ أيضا تطور العالم الرقمي من وسائل التواصل الاجتماعي للميتاڤيرس

 

 

منصات التواصل الاجتماعي

 

  1. الانضمام إلى مجموعات التواصل الاجتماعي:
    • استخدم منصات التواصل الاجتماعي للبحث عن مجموعات محلية للأشخاص الجدد في المدينة أو لمشاركة الاهتمامات.
  2. المشاركة في اللقاءات المفتوحة:
    • ابحث عن لقاءات مفتوحة للأشخاص الذين يرغبون في تكوين صداقات جديدة، مثل لقاءات البرمجة (Meetup) أو اللقاءات الثقافية.

تذكر أن التحلي بالانفتاح على تجارب جديدة والبدء بالمبادرة في التواصل مع الآخرين يمكن أن يساعدك على تكوين صداقات أسرع وافضل ولكن يجب استخدامها بعناية وبحذر حتى تتفادى اى اختراقحساب.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.