مؤسسة اليوم للإعلام برئاسة خالد فؤاد تنعى الملحن محمد النادي “أبرز ألحانه”

مؤسسة اليوم للإعلام برئاسة خالد فؤاد تنعى الملحن محمد النادي “أبرز ألحانه”

تنعى مؤسسة اليوم للإعلام بكافة صحفها ومواقعها “أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات” برئاسة الأستاذ / خالد فؤاد “رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير” الملحن الشاب محمد النادى صاحب العطاء المميز والذى ودع عالمنا في ساعة مبكرة من صباح اليوم

أحزان الوسط الفنى 

وكانت حالة من الحزن الكبير سيطرت على الوسط الفنى بصفة عامة والوسط الغنائى بصفة خاصة صباح اليوم الإثنين الموافق 5 يونيو الجاري، بعد وفاة الملحن الشاب محمد النادي عن عمر يناهز ٣٩ عاما.

حيث استيقظ الجميع على صورة قام بنشرها الشاعر خالد تاج الدين للملحن الراحل محمد النادي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، وعلق قائلا: “البقاء والدوام لله الملحن محمد النادي في ذمة الله”.

أحزان الشعراء والملحنين

كما قام الفنان كريم محسن بالإعلان أيضا عن وفاته بدون الكشف عن التفاصيل، حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله الأخ والصديق الفنان محمد النادي ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أطيب خلق الله.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة الله يخليكم”.

لتتوالى كتابات الكثير من الملحنين والموزعين والشعراء بعد هذا سواء عبر صفحاتهم الخاصة اوبالجروبات الخاصة بجمعية المؤلفين والملحنين “ساسيرو” حيث أعرب الجميع عن أحزانهم وصدمتهم في وفاة الملحن الشاب صاحب العطاء المميز.

أبرز أعمال الملحن الراحل

فقد قدم الملحن الراحل العديد من الأعمال، خلال رحلة تعاونه مع العديد من المطربين والمطربات في الوطن العربي أبرزهم عمرو دياب، محمد حماقي وأنغام ومصطفى قمر، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، وتامر حسنى، إيهاب توفيق، هشام عباس، نوال الزغبي، نانسي عجرم، عبد الفتاح الجريني، حماده هلال، هيثم شاكر، تامر عاشور، بلال، محمد نور، رامي جمال، محمد محسن، محمد شاهين، راندا حافظ وكثيرين غيرهم.

ومن أهم وأشهر ألحانه: أغنية “معاك قلبي” للفنان عمرو دياب، و “لأول مرة” و”يا انا يا مفيش” لتامر حسنى وغيرهم من الأغنيات الجميلة الناجحة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.