ماذا يفعل الفنان احمد داود فى زينهم | تفاصيل

ماذا يفعل الفنان احمد داود فى زينهم | تفاصيل

من المعروف ان الفنان المصرى الشاب أحمد داود اشتهر بتقديم الشخصيات المختلفة والتي يقدمها سواء على المستوى السينمائي أو المستوى التلفزيونى.

كما تصدر المشهد السينمائي في بداياته ببطولة الفيلم العربى ولد وبنت، ثم اتجه بعد ذلك إلى الدراما التلفزيونية بالمشاركة مع نجوم كبارمثل الفنانة المصرية يسرا والفنان نور الشريف والفنانة ليلى علوي.

 ويعتبر دوره المتميز في المسلسل العربى سجن النسا تأشيرة دخول لعالم الأدوار المركبة, ليشارك بعدها في بطولة مسلسل جراند أوتيل، ثم مسلسل هذا المساء، كما رصد نجاحًا كبيرًا بشخصية يوسف في مسلسل أهو ده اللي صار، اهتم داود بالبطولة الجماعية على المستوى السينمائي وشارك في أفلام ولاد رزق بجزأيه الأول والثاني.

أحدث أعماله

صرح  الفنان المصري أحمد داود أنه يستعد لعمل درامي جديد وهو “مسلسل زينهم” والمقرر بداية تصويرة تصويره أول أكتوبر المقبل وانه يعمل الآن على التحضير والتجهيز لهذا العمل.

حيث يجسد الفنان المصري أحمد داود فى هذا المسلسل شخصية طبيب شرعي ضمن أحداث العمل الذي ستكون أحداثه متصلة منفصلة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوى القادم.

تفاصيل المسلسل 

عمل درامي مكون من ثلاثين حلقة، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال،ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

أخر أعمال الفنان أحمد داود السينمائية 

كانت أخر أعمال الفنان أحمد داود السينمائية فيلم “يوم 13″، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه بدور العرض المصرية وايضاً العربية.

ويشارك الفنان أحمد داود في بطولة هذا الفيلم النجوم  الفنانة دينا الشربيني، الفنان شريف منير،الفنان أحمد زاهر،الفنانة جومانا مراد، الفنان محمود عبد المغني، النجمة أروى جودة، الفنانة نسرين أمين، الفنان محمد ثروت، الفنانة فيدرا، الفنان محمد كيلاني، الفنان مجدي كامل، الفنانة نهال عنبر، النجمة نهى عابدين، النجمة جيهان خليل، الفنانة إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة اوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله
 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.