مانشستر سيتي يقلب الطاولة على توتنهام و يقلص الفارق مع آرسنال

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على توتنهام و يقلص الفارق مع آرسنال

 

قلب مانشستر سيتي تأخره بهدفين إلى انتصار مثير بنتيجة (4-2) على حساب ضيفه توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد والمؤجل من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و سجل رباعية السيتي جوليان ألفاريز (51) وإيرلنج هالاند (53) ورياض محرز (63- 90)، بينما سجل ثنائية السبيرز ديان كولوسيفسكي (44) وإيمرسون (45).

و بتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 33 نقطة في المركز الخامس.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة 19 لصالح السيتي، بتسديدة مقوسة من جوندوجان من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

و ظهر السبيرز هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 27، بتسديدة من رويال من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

و عاد توتنهام للمحاولة من جديد في الدقيقة 36، بارتقاء سون لعرضية من ديفيز، مسددا رأسية ضعيفة، ذهبت سهلة في يد إديرسون.

و كاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 39، بتسديدة أرضية قوية من لويس من خارج المنطقة، اصطدمت بسون و غيرت اتجاهها، ولكن تألق لوريس في التصدي لها.

و تلقى هالاند بينية مميزة داخل المنطقة في الدقيقة 42 من أكي، لينفرد بلوريس ويسدد كرة أرضية، تألق الحارس الفرنسي من جديد في التصدي لها.

و عاد هالاند لتشكيل الخطورة بعدها بدقيقة، بارتقاء لعرضية من محرز مستغلا خروج خطأ من لوريس، مسددا رأسية علت العارضة بقليل.

و افتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 45، بعدما مرر إديرسون كرة بعيدة عن متناول رودريجو الذي أخطأ بدوره في تمريرها، ليفتكها كولوسيفسكي ويسدد كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

و سرعان ما أضاف توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما افتك كين كرة من رودريجو داخل المنطقة وسدد كرة قوية تصدى لها إديرسون أولا، وتابعها إيمرسون برأسية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم السبيرز بهدفين دون رد.

و بدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة من ألفاريز من خارج المنطقة في الدقيقة 48، ذهبت بعيدا عن المرمى.

و قلص السيتي الفارق في الدقيقة 51، بعدما أخطأ لوريس في إبعاد كرة عرضية، تابعها ألفاريز بتسديدة من داخل المنطقة سكنت الشباك.

و مباشرة سجل السيتي هدف التعادل في الدقيقة 54، بعدما تلقى محرز بينية داخل المنطقة، ليمرر الكرة إلى هالاند إلى جواره، والذي سدد رأسية سكنت الشباك.

و كاد السيتي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 56، بصاروخية من محرز من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم بقليل.

و أهدر توتنهام فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60، بانطلاقة مميزة من كولوسيفسكي في الجانب الأيمن، مرسلا عرضية أرضية تجاه بيريسيتش الخالي من الرقابة داخل المنطقة، الذي سدد كرة مباشرة اصطدمت بقدم لويس ومنه إلى القائم.

و تبعه كين بتسديدة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 62، مرت إلى جوار القائم.

و أكمل السيتي العودة في النتيجة بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 63، بعد توغل من محرز في الجانب الأيمن للمنطقة، تلاعب خلاله بديفيز وسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة سكنت شباك لوريس.

و حاول توتنهام تعديل النتيجة في الدقيقة 74، بتسديدة من روميرو من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

و أطلق السيتي رصاصة الرحمة على السبيرز في الدقيقة 90، بعدما أرسل إديرسون كرة بينية، أخطأ لينجليه في ترويضها ليفتكها محرز وينفرد بلوريس ويسدد في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (4-2).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.