مايا خليفة دعمت حماس وضحت بعملها بمجلة بلاى بوى .. عاهرة صاحبة مبدأ

 

أحياناً العاهرة تكن ذات مبدأ راسخ وجريئة، إلى حد أن تفقد أغلى ما لديها لصالح مبدأها، وإن كان خاطئ في نظر الآخرين، والسينما والدراما قدما هؤلاء، لا للتباهي بهن ولكن لترسيخ فكرة المبدأ والوطنية التي ليست لها علاقة بسلوك الإنسان، وعلى طريقة فيلم السفارة في العمارة، في المشهد الذي جمع الفنان عادل إمام والفنان أحمد راتب الفنانة ميسرة وكانت تؤدي دور العاهرة، حينما قالت له “انت خاين وعميل”، فرد عليه أحمد راتب: هي عاهرة لكنها صاحبة مبدأ، وهذا ما فعلته الممثلة الإباحية السابقة والمدونة اللبنانية المولد مايا خليفة قد فقدت عقدها مع مجلة بلاي بوي بعد أن دعمت علنا حركة حماس.

 

كما ذكر موقع Business Today، أن خليفة نشرت على وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر X حالياً، تعليقا حول هجوم حماس الأخير على إسرائيل، واصفة الفلسطينيين بـ “المقاتلين من أجل الحرية”، الأمر الذي أثار وابلا من الانتقادات.

 

ووفقا للموقع، قامت مجلة بلاي بوي، التي عملت فيها خليفة، بإبلاغ مشتركيها في رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني بطرد المذكورة وحذف قناتها على منصتهم.

 

بالإضافة إلى ذلك، ردا على منشورها، كتب الصحفي تود شابيرو، الذي يدير برنامجه الخاص على التلفزيون الكندي، أيضا أنه أنهى عقده مع خليفة وحثها على “التطور وأن تصبح أفضل”.

 

وجاء رد النجمة السابقة: “أود أن أقول إن دعم فلسطين كلفني فرص العمل في البزنس، لكنني غاضبة جدا من نفسي لأنني لم أتحقق مسبقا من أنني كنت أتعامل مع الصهاينة”.

 

السبت الماضي، أطلقت حماس عملية “طوفان الأقصى” تم خلالها إطلاق آلاف من الصواريخ من قطاع غزة، وتنفيذ عمليات نوعية تضمنت اقتحام عدة مستوطنات في غلاف غزة وجرت اشتباكات حرب شوارع بين المقاتلين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية، التي ردت بإطلاق عملية “السيوف الحديدية” وشنت غارات جوية عنيفة على قطاع غزة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.