محمد فؤاد وحفل السعودية .. إتهامات متبادلة وحرب تشتعل

محمد فؤاد وحفل السعودية .. إتهامات متبادلة وحرب تشتعل

 

أشتعلت نيران الإنتقادات حول تصريحات المطرب المصري الأشهر محمد فؤاد، لما قام بقوله من تصريحات مجامله للجماهير السعودية خلال تأديته للغناء في حفل جدة الذي أقيم من عدة أيام، والذي نجح في إثارة الجدل وحدوث بلبلة في شارع التواصل الإجتماعي.

وجه فؤاد خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية رسالة شكر وحب وإعجاب حارة للجماهير السعودية قائلا “شعب السعودية علمنا الكرم والأخلاق” مما أستفز الشعب المصري الخلوق الذي طالما عرف بكرمه وأصله النابع من الجدود.

وأشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالكثير من المدونات والتويتات المختلفة والموجه لرسائل النقد اللازع للنجم المصري.

عمرو أديب يدعم فؤاد ضد المصريين

ودعم الإعلامي الكبير عمرو أديب فؤاد خلال برنامجه الذي يبث على القناة السعودية “MBC مصر” ساخرا من رد فعل المصريين والهجوم الذي شن في حق محمد فؤاد إثر تصريحاته التي أدلى بها عقب إنتهاء الحفل.

وقال أديب “أنا ملاحظ إن الفنانين لما بيروحوا يغنوا في السعودية لازم يتقطعوا حتت، ولما بيروحوا يغنوا في دبي أو الكويت أو حتى في تركيا مفيش حاجة بتحصل، يا ترى مين اللي بيعمل كده وليه؟”.

ولم ينتهي الأمر هنا بل تفاقمت الأثار وزاد الجدال برد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على دعم وتبرير عمرو أديب لموقف فؤاد بتغريدة له على حسابه الرسمي.

در رجل الأعمال الأشهر على مبررات أديب

ودون ساويرس كاتبا “كلامك مش في محله الولاء الأول لبلدك بغض النظر عن مصالحك، مصر أم الدنيا و لو مرضت أو تعبت تظل أم الدنيا و اللي ملوش خير في بلده ملوش خير في أي حاجة مع إحترامي للمملكة و كل التطور اللي بيحصل فيها”.

هاني شاكر يطالب المصريين بالعفو عن فؤاد

وفي وسط تلك الأمور الملتهبة طالب نقيب الغناء العربي الأستاذ هاني شاكر المصريين بالعفو عن محمد فؤاد لما بدر منه من تصريحات.

وقال هاني” دي وجهة نظره ومقدرش أحجر عليه لأنه حبيبي، ولكن الجمهور المصري والعربي هم فخرنا وبنعتز بيهم والمصريين كانوا يمنحوا النجوم العرب شهادة نجاحهم، وارجو مسامحة محمد علشان خاطري”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.