مرتضى منصور “أحمد موسى كان بيبوس جزمتي و الواد عمرو أديب مش زملكاوي”

مرتضى منصور “أحمد موسى كان بيبوس جزمتي و الواد عمرو أديب مش زملكاوي”

كتبت: ندى نزيه حسن

 

ملف جديد يفتتحه رئيس مجلس إدراة نادي الزمالك لسب و إهانة بعض العناصر الإعلامية على رأسهم عمرو أديب لعدم تلوينهم لأخبار ناديه و نيل رضاه.

أظهر مرتضى منصور عينه الحمراء للإعلام المصريه خلال برنامج زملكاوي الذي يقوم ببثه خالد الغندور، و وجه سب علني و شتائم مجمعة لبعض الإعلامين الذين يظهروا على قنوات مختلفة.

و وجه إتهاما غير مباشر لمقدم برنامج “على مسئوليتي” أحمد موسى متسائلا من أين له بماله و ثروته الكبيرة، و هذا يعتبر طعنا علني في ذمة الإعلامي أحمد موسى.

حتى الإعلامي المعروف بإنتمائه الزملكاوي عمرو أديب لم يسلم من سبابه، و ذلك لما فجره مرتضى بأنه لا ينتمي إلى نادي الزمالك حتى بكونه مشجعا و قال بسياق النص ذاته” أحمد موسى كان بيبوس جزمتي و الواد عمرو أديب مش زملكاوي”.

و أكمل مطلقا لسانه في أهم رموز الإعلام المصري بتوجيه بعض من التهم إليهم ليصل إلى الإعلامي الرياضي و نجم الزمالك السابق حازم إمام، و الذي أكد أنه لا يهتم لمصلحة النادي و إنما تحكمه مصلحته الشخصية.

و في ذلك السياق أعترض على عطل تقنية الفيديو في مباراة الزمالك الأخيرة قائلا”الفار ليه مابيعطلش إلا في مباريات الزمالك!! “كما أدان لجنة التحكيم بوصفه لهم بإنهم منظومة فاسدة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.