محمد هنيدي يتألق بمسرحية ‘ميوزيكال سكول’ على خشبة المسرح العربي

محمد هنيدي يتألق بمسرحية 'ميوزيكال سكول' على خشبة المسرح العربي

القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة- السبت 6 يوليو 2024م

انطلقت أمس الجمعة الموافق 5 يوليو2024 على خشبة المسرح العربي بـ “سيتي ووك” مسرحية “ميوزيكال سكول” ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

أحداث المسرحية

وتدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يعود الفنان محمد هنيدي لتقديم شخصيته الشهيرة “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” التي سبق أن قدمها في فيلم ومسلسل بنفس الاسم.

أيضا:عزت زين مبدع تأخر ظهوره، لكنه عندما أتيحت له الفرصة ظهر أستاذًا

الشخصية الرئيسية

حيث تواجه الشخصية الرئيسية في هذا العرض عدة مواقف طريفة مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور أثناء محاولته إدارة المدرسة بعد طلب مالكتها المساعدة في إدارتها، ومواجهة مجموعة من المواقف التي تعيق إحلال النظام في المدرسة، ومحاولة التغلب عليها.

العروض المسرحية الكوميدية

وتعد “ميوزيكال سكول” بداية لسلسلة من العروض المسرحية الكوميدية والموسيقية التي ستستقطب مختلف الفئات العمرية على خشبة المسرح العربي في “سيتي ووك” بجدة.

ويذكر أن الفنان الكوميدى محمد هنيدى هو ممثل كومدى مصرى الجنسية من مواليد محافظة الجيزة يوم 15/2/1965 وقد حصل على بكالوريوس فى فنون السينيما.

الفنان محمد هنيدى بدأ بعمل ادوار صغيره فى السينما و المسرح من اوائل التسعينيات، اشتهر فى دور صغير بس ممتاز سواق تاكسى فى فيلم بخيت و عديله و بخيت و عديله2.

كما اشتهر  الفنان الكوميدى محمد هنيدى فى فيلم اسماعليه رايح جاى 1997. والذى شارك فى بطولته المطرب محمد فؤاد والنجم خالد النبوى والنجمة حنان ترك والفنانة القديرة كريمة مختار والفنان القدير حمدى غيث.

محافظ الشرقية في أول يوم عمل جولة تفقديةبمدينة بلبيس…

كما اتشهر شهره جامده بعد ما عمل بطولة فى أعمال أخرى كفيلم صعيدى فى الجامعه الامريكيه 1998 و همام فى امستردام 1999 و جاءنا البيان التالى 2001 و فول الصين العظيم 2004 و يا انا يا خالتى 2005 و امير البحار 2009 . دبلج دور تيمون فى كرتونات تيمون و بومبا

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.