مسلسلات رمضان 2023..محمد رجب يكشف عن شخصيته في مسلسل الكتيبة 101

مسلسلات رمضان 2023..محمد رجب يكشف عن شخصيته في مسلسل الكتيبة 101

كتب : إيمان إبراهيم

كشف الفنان محمد رجب، عن شخصيته في مسلسله الجديد “الكتيبة 101” والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

قنوات عرض مسلسل “الكتيبه 101”

والمقرر عرضه على شاشة قنوات “أون”، ومن المتوقع أن يعرض في تمام الساعة ال 9مساءًا، بالإضافة إلى “أون دراما”، بالتزامن مع عرضه على منصة “Watch it” الإلكترونية.

شخصية محمد رجب في “الكتيبه 101”.

ويجسد محمد رجب، في المسلسل دور شرفي لشخصية الشهيد البطل المقدم: أحمد عبدالحميد الدرديري، والذي أستشهد في 7 يناير عام 2015، إثر هجوم إرهابي لعناصر تكفيرية على أحد الكمائن في تمام الساعة السادسة صباحًا.

وعلق محمد رجب قائلاً : “تشرفت بتجسيد دور الشهيد البطل المقدم : أحمد عبدالحميد الدرديري، أحد أبطال القوات المسلحة المصرية
‏ ‏ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ..
‏ضيف شرف إن شاء الله ينال إعجابكم”.

أحداث مسلسل “الكتيبه 101”

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

أبطال مسلسل “الكتيبه101”

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب ، وفاء عامر، أحمد عبد الله، وليد فواز، تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

أخر أعمال الدراميه محمد رجب

شارك الفنان محمد رجب، في مسلسل “مشوار الونش”، والذي تم عرضه في شهر ديسمبر 2022.

أحداث مسلسل “مشوار الونش”

وتدور أحداث مسلسل “مشوار الونش”، في إطار درامي حول الفرق التعليمي والإجتماعي بين الزوج والزوجة من خلال حسن، حاصل على دبلوم صنايع ولكنه في مستوى إجتماعي ومادي عالي متزوج من كاميليا، طبيبة التجميل والتي تزوجته لإنقاذ أسرتها من الفقر بعد وقوع والدها في أزمة مادية ولكن ينشأ صراع بسبب الفروق الإجتماعية بينهما.

أبطال مسلسل “مشوار الونش”

وشارك في المسلسل كلًا من :إيهاب فهمي، ميرهان حسين، منة فضالي، محمود عبدالمغني، محمد أبو داود، ميمي جمال، تأليف أحمد عبدالفتاح ، وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال الفنان محمد رجب الدراميه في السباق الرمضاني

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رجب مسلسل “الإختيار 2″، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام2021.

أحداث مسلسل الأختيار2

وتدور أحداث المسلسل حول حياة قائد الكتيبة 103، صاعقة في الجيش المصري عقيد أ.ح أحمد صابر منسي، الذي قتل في كمين مربع البرث بمدينة رفح شمال سيناء، أثناء محاولته التصدي لهجوم مقاتلي دولة الخلافة الإسلامية في سيناء.

أبطال مسلسل الأختيار2

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من :كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.