منة شلبي تعالج والداتها من الادمان و تعيش واقع مأساوي “تفاصيل”

منة شلبي تعالج والداتها من الادمان و تعيش واقع مأساوي “تفاصيل”

كتبت: نجلاء علاء الدين

 

عانت النجمة منة شلبي كثيرا في الفترة الماضية، وذلك عقب ضبطها في مطار القاهرة الدولي وهي بحوزتها مجموعة من المواد المخدرة وحشيش المارينجو، وابتعدت منه من وقتها عن وسائل التواصل الاجتماعي بعد صدور حكم بحبسها مع ايقاف التنفيذ ودفع غرامة مالية.

 

واستعادة منة شلبي نشاطها الفني من جديد من أجل المشاركة في قائمة مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل يحمل اسم تغير جو ويتألف من 15 حلقة سوف يتم عرضه بداية من اليوم عبر القنوات الفضائية.

 

قصة مسلسل تغير جو ضمن مسلسلات رمضان

 

وتدور أحداث مسلسل تغير جو حول منة شلبي التي تقدم دور مهندسة ديكور وتدعي شريفة، تتعرض للعديد من الازمات في حياتها الشخصية، على رأس الأزمات مشكلة ادمان والداتها التي تحاول حلها.

 

تقع منة شلبي وهي شريفة في حب دكتور جامعي وهو إياد نصار، ويقدم محمود قابيل شخصية والدة متى شلبي، بينما تقدم دور والدة منة النجمة شيرين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوق.

 

مسلسلات رمضان 2023.. أبطال مسلسل تغير جو 

 

يشارك في بطولة مسلسل تغير جو كل من منة شلبي، إياد نصار، محمود قابيل، عصام عمر، ميرفت أمين، شيرين، والعمل من كتابة مني الشيمي، وشاركها في السيناريو و الحوار مجدي أمين، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل بداية من اليوم عبر شبكة قنوات MBC في تمام الساعة العاشرة مساء، وسوف يتم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.